مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم - تعبيرية

بيان صادر عن الاتحاد الأردني لكرة القدم

بيان صادر عن الاتحاد الأردني لكرة القدم

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

قال الاتحاد الأردني لكرة القدم، لم يتلق حتى الآن ردا رسميا من الاتحاد الآسيوي بخصوص نتائج طلب التحقق من "جنس" إحدى لاعبات المنتخب الإيراني، بعد مباراتهم مع المنتخب الوطني للسيدات ضمن تصفيات كأس آسيا.

ويؤكد الاتحاد في بيان وصلت إلى رؤيا نسخة عنه الأربعاء، أنه عطفا على ما يتم تداوله في وسائل الإعلام وردود الأفعال وما تضمنته من تناقل معلومات مغلوطة حول طلب الاتحاد إجراء تحقيق عادل وشفاف من قبل الاتحاد الآسيوي، للتحقق "جنس" إحدى لاعبات المنتخب الإيراني، تمسكه بجميع حقوقه، ويود توضيح ما يلي:

يحترم الاتحاد الخصوصية الشخصية للجميع وهو ما دفعه لعدم تحديد اسم لاعبة معينة أو مركزها أو ما يشير إليها صراحة أو بالمضمون، حفاظا على السرية والخصوصية والبعد عن التشهير، بخلاف ما يتم تداوله من قبل بعض وسائل الإعلام.


اقرأ أيضاً : "جنس" إحدى لاعبات المنتخب الإيراني،


الإجراء الذي تقدم به يأتي لضمان حقوق المنتخب الأردني المشارك في البطولة وضمن ما كفلته تعليمات البطولة ذاتها.


اقرأ أيضاً : خسارة النشامى من بيلاروسيا وديا


يجدد الاتحاد اعتزازه بمختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية، آملا في الوقت ذاته، توخي الدقة في نقل الأخبار، تجنبا لنشر معلومات منقوصة أو مضلله تشوه الصورة الحقيقية لإجراء روتيني في كرة القدم وتأخذها لأبعاد غير موضوعية قد تمس أو تسيء لأشخاص أو منتخبات أو مؤسسات أخرى.

وفي سياق منفصل، تعرض المنتخب الوطني  للخسارة أمام بيلاروسيا بهدف، في مباراة ودية جرت مساء الثلاثاء على ستاد دينامو الأولمبي الوطني في العاصمة مينسك، ضمن تحضيراته لخوض كأس العرب 2021.

وأحرز هدف الفوز لمنتخب بيلاروسيا لاعبه إيفجيني بابلونسكي في الدقيقة 20 عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد بلا رقابة على يسار يزيد أبو ليلى حارس مرمى الأردن.

وكان المنتخب الوطني  قريبا من تعديل النتيجة عندما انفرد ياسين البخيت وسدد لكن تألق حارس بيلاروسيا حال دون ذلك.

واختتم بذلك النشامى معسكره في أوروبا حيث كان قد فاز في المباراة الأولى على كوسوفو بهدفي بهاء فيصل وحمزة الدردور.

وينتظر أن يعود وفد المنتخب الأردني إلى عمان في اليومين المقبلين حتى يتسنى للاعبين الالتحاق بفرقها للمشاركة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأردن.

ويستعد منتخب الأردن لكأس العرب التي تقام في قطر نهاية الشهر الجاري حيث وقع في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.