Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شاهد بالصور.. القبض على 9 مروجين للمخدرات بمداهمات مختلفة للأمن | رؤيا الإخباري

شاهد بالصور.. القبض على 9 مروجين للمخدرات بمداهمات مختلفة للأمن

الأردن
نشر: 2021-11-16 18:07 آخر تحديث: 2021-11-16 18:24
أحد رجال الأمن العام
أحد رجال الأمن العام

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن إدارة مكافحة المخدرات وعبر حملاتها المستمرة على تجار ومروجي المواد المخدرة نفذت أمس الاثنين عدة مداهمات على تجار ومروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة.

وأضاف الناطق الإعلامي أن إدارة مكافحة المخدرات ألقت القبض على 9 مروجين وتجار للمواد المخدرة وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة ومتفرقة من المواد المخدرة وستة أسلحة نارية؛ اثنان منها أوتوماتيكية.

ففي العاصمة أُلقي القبض على شخص مروج يُصنف من أكبر مروجي مادة الحشيش الصناعي الجوكر القاتلة بعد أن ضُبط 1 كغم من مادة الجوكر كان قد استوردها ذلك الشخص وحاول إدخالها للمملكة عن طريق البريد، وتم بعد تحديد مكان وجوده إلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته ثلاثة أسلحة نارية اثنان منها اوتوماتيكية وكمية أخرى من مادة الجوكر.


اقرأ أيضاً : مكافحة المخدرات لـ"أخبار السابعة": انتبهوا من أصدقاء أبنائكم.. والجائحة لم تزِد نسب التعاطي - فيديو


فيما نُفذت في محافظة معان مداهمة لأحد المنازل الذي يستخدمه المروجون لممارسة نشاطهم الجرمي وأُلقي القبض داخله على اربعة مروجين وبحوزتهم 10 آلاف حبة مخدرة وكفان ونصف من مادة الحشيش المخدرة وسلاح ناري .

أما في محافظة المفرق فقد نُفذت مداهمتان لمروجي أُلقي القبض في الاولى على المروج بعد أن أبدى مقاومة للقوة وضُبط بحوزته  1 كغم من مادة الكريستال المخدرة و6 آلاف حبة مخدرة ، فيما أُلقي القبض على المروج الثاني وضبط بحوزته كمية متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع .


اقرأ أيضاً : إحباط محاولة تهريب كريستال مخدر


وفي غرب محافظة إربد أُلقي القبض على مروج للمواد المخدرة ومصنف بالخطر بعد أن أبدى مقاومة للقوة.

كذلك ضُبطت 3 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من مادة الكريستال والحبوب بحوزة مروج بعد مداهمته داخل منزله في إحدى مناطق محافظة البلقاء.

أخبار ذات صلة

newsletter