النائب الحراسيس يسأل عن جناح الأردن في إكسبو دبي

الأردن
نشر: 2021-11-14 18:40 آخر تحديث: 2021-11-14 23:02
معرض إكسبو دبي
معرض إكسبو دبي

وجه النائب ضرار الحراسيس، اليوم الأحد، مجموعة من الأسئلة الى رئيس الوزراء حول مشاركة الأردن في معرض الاستثمار الدولي اكسبو دبي 2020.

وسأل الحراسيس عن تكاليف وميزانية المشاركة، والإجراءات المتبعة في الجناح الأردني، والكفاءات التي تعمل وتمثل المملكة بين دول العالم.


اقرأ أيضاً : الشيخ محمد بن راشد يزور الجناح الأردني في معرض إكسبو 2020 دبي


جاء ذلك بعد أن ثارت معلومات قدمها منظمين في جناح الأردن ضمن معرض إكسبو دبي 2020، حول تاريخ المملكة، جدلا واسعا واستياء كبير في الشارع الأردن.

وفي أثناء جولة "رؤيا" في المعرض، وإجراء مراسل القناة مقابلات مع عدد من المنظمين داخل الجناح الأردني للاطلاع على المعرض، ضمن بث مباشر عبر برنامج "حلوة يا دنيا" الذي يبث كل جمعة عبر شاشة رؤيا.

وقرر رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، إعفاء المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية، عبد الفتاح الكايد، من مهامِه كمفوض عام لجناح المملكة الأردنية الهاشمية في "إكسبو دبي 2020" اعتباراً من السبت.


اقرأ أيضاً : عرض فرص الإستثمار في الأردن للأجانب في "إكسبو دبي" دون وجود ترجمة - فيديو


الكايد أكد في تصريح لـ"رؤيا"، أنه تم إنهاء خدمات منظمين في جناح الأردن ضمن معرض إكسبو دبي 2020.

وقال الكايد، إنه "تم استبدال المنظمين والاستغناء عن خدماتهم، بعد الهفوات التي حصلت، حيث تم اختيار منظمين آخرين من أبناء المؤسسات الرسمية، مثل هيئة الاستثمار وهيئة تنشيط السياحة، ومؤسسات أخرى، لتقديم المعلومات التاريخية المتعلقة بالأردن بأفضل صورة".

وتاليا نص السؤال الذي وصل "رؤيا" نسخة عنه:

أخبار ذات صلة

newsletter