الخصاونة يقرر إعفاء الكايد من مهامه كمفوض عام للجناح الأردني في "إكسبو دبي"

محليات
نشر: 2021-11-13 15:13 آخر تحديث: 2021-11-13 16:41
رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة
رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة

 قرر رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، إعفاء المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية، عبد الفتاح الكايد، من مهامِه كمفوض عام لجناح المملكة الأردنية الهاشمية في "إكسبو دبي 2020" اعتباراً من اليوم.

وأثارت المعلومات التي قدمها منظمين في جناح الأردن ضمن معرض إكسبو دبي 2020، حول تاريخ المملكة، جدلا واسعا في الشارع الأردن.


اقرأ أيضاً : الأردنيون يستهجنون الأخطاء حول تاريخ الأردن في إكسبو دبي


وفي أثناء جولة "رؤيا" في المعرض، وإجراء مراسل القناة مقابلات مع عدد من المنظمين داخل الجناح الأردني للاطلاع على المعرض، ضمن بث مباشر عبر برنامج "حلوة يا دنيا" الذي يبث كل جمعة عبر شاشة "رؤيا"، قدم المنظمون الذين قابلتهم "رؤيا" معلومات مغلوطة حول الأردن وتاريخه.

الكايد، أكد في تصريح لرؤيا يوم الجمعة أنه تم إنهاء خدمات منظمين في جناح الأردن ضمن معرض إكسبو دبي 2020.


اقرأ أيضاً : وزارة الاستثمار تنهي خدمات شركة الاستقبال في الجناح الأردني في إكسبو دبي


وقال الكايد لـ"رؤيا"، إنه "تم استبدال المنظمين والاستغناء عن خدماتهم، بعد الهفوات التي حصلت، حيث تم اختيار منظمين آخرين من أبناء المؤسسات الرسمية، مثل هيئة الاستثمار وهيئة تنشيط السياحة، ومؤسسات أخرى، لتقديم المعلومات التاريخية المتعلقة بالأردن بأفضل صورة".

في غضون ذلك: قال الناطق الرسمي باسم وزارة الاستثمار بلال أبو زيد في تصريح له اليوم الجمعة، إن "الانهاء جاء فور حدوث الأخطاء التي ارتكبها موظفي هذه الشركة، والمتواجدين في الجناح الأردني وذلك بالخروج عن الاتفاق الذي لا يسمح لموظفي الشركة الإدلاء لوسائل الإعلام بأي تصريحات او الحديث بأي معلومات غير مصرح لهم الخوض بها بالإضافة إلى ضعف ثقافة وخبرة مندوبي الشركة".

 

أخبار ذات صلة

newsletter