Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخارجية الفلسطينية تدين اعتداءات المستوطنين المتصاعدة | رؤيا الإخباري

الخارجية الفلسطينية تدين اعتداءات المستوطنين المتصاعدة

فلسطين
نشر: 2021-11-11 13:34 آخر تحديث: 2021-11-11 15:25
الخارجية الفلسطينية تدين اعتداءات المستوطنين المتطرفين المتصاعدة
الخارجية الفلسطينية تدين اعتداءات المستوطنين المتطرفين المتصاعدة

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية تصاعد وتيرة اعتداءات المستوطنين اليهود المدعومة من جيش الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين الفلسطينيين العزل بهدف تهجيرهم بالقوة.

وأكدت الخارجية في بيان اليوم الخميس، أن ما يحدث في مسافر يطا جنوبي الخليل من اعتداءات بهدف التهجير، يذكر بجرائم العصابات الصهيونية المسلحة والتطهير العرقي ضد البلدات والقرى الفلسطينية قبل نكبة عام 1948.


اقرأ أيضاً : اقتحامات باحات الأقصى من قبل مستوطنين


واستنكرت الخارجية في بيانها، الاعتداء الهمجي العنيف الذي ارتكبه المستوطنون وعصاباتهم المسلحة ضد المواطنين الفلسطينيين في حوسان ومسافر يطا، بالضرب والرشق بالحجارة والرصاص الحي، بحماية جيش الاحتلال، ما أدى الى وقوع إصابات.

كذلك نددت بعمليات الهدم المتواصلة ضد المنازل والمنشآت الفلسطينية، وتوزيع مزيد من الإخطارات بالهدم كما هو حاصل في القدس المحتلة والأغوار، واستمرار عمليات البناء الاستيطاني داخل بؤرة استيطانية على أراضي المواطنين في سلوان.

وحملت الخارجية حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة والمباشرة عن جرائم الجيش والمستوطنين، وكذلك المجتمع الدولي على صمته تجاه تلك الجرائم، وتقاعسه عن تنفيذ القرارات الأممية الخاصة بالقضية الفلسطينية.

أخبار ذات صلة

newsletter