انطلاق فعاليات مهرجان الرصيفة الثقافي

الأردن
نشر: 2021-11-08 20:36 آخر تحديث: 2021-11-08 20:36
جانب من افتتاح المهرجان
جانب من افتتاح المهرجان

انطلقت فعاليات مهرجان الرصيفة الثقافي في نسخته العاشرة، اليوم الاثنين، والذي ينظمه منتدى الرصيفة للثقافة والفنون بالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء .

ويضم المهرجان بازارا خيريا للمنتجات اليدوية من أغذية وحلي ومنسوجات وحلويات، إضافة إلى الأمسيات والفقرات الفنية والشعرية، ويوفر المهرجان مساحة للقراءة للعائلة لتحفيز الأطفال على القراءة وتنمية مواهبهم.


اقرأ أيضاً : إغلاق صالة أفراح في الرصيفة


 وأكد متصرف لواء الرصيفة، رئيس لجنة البلدية محي الدين العدوان، الذي افتتح المهرجان أن بلدية الرصيفة كانت وستبقى من أهم الداعمين للأنشطة الثقافية في اللواء في كل المناسبات وستقدم الدعم الإعلامي للمهرجان والدعم اللوجستي لإقامة الفعاليات بالشكل المناسب. 

بدوره قال رئيس المنتدى محمود الصالح، إن "مهرجان هذا العام والذي يستمر ثلاثة أيام، جاء بعد جائحة كورونا والاغلاقات السابقة، مشيرا إلى أن منتدى الرصيفة للثقافة والفنون مستمر في إقامة أنشطة ثقافية متنوعة لدعم المثقفين والفرق الفنية في اللواء وتقديم مساحة فنية للشباب والمواهب الجديدة للظهور على الساحة الثقافية والفنية في الأردن.


اقرأ أيضاً : بلدية الرصيفة: انتهاء أعمال مشروع تصريف مياه الأمطار بكلفة 120 ألف دينار


وقدم الشاعر حيدر بني ارشيد في حفل الافتتاح، فقرة شعرية وطنية تغنت بالأردن والقيادة الهاشمية، وقدمت الشابتان سندس محمود وبيسان جروان قصائد شعرية بمناسبة مئوية الدولة الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter