Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط 4 آلاف لتر بنزين مهربة في العقبة | رؤيا الإخباري

ضبط 4 آلاف لتر بنزين مهربة في العقبة

الأردن
نشر: 2021-11-03 20:15 آخر تحديث: 2023-06-18 13:24
ضبط 4 آلاف لتر بنزين مهربة في العقبة
ضبط 4 آلاف لتر بنزين مهربة في العقبة

ضبطت لجنة السلامة العامة التابعة لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة وقسم مكافحة التهريب في الجمارك العامة، 4 آلاف لتر من مادة البنزين المهربة، مخصصة للبيع في أحواش البنزين بين الأحياء السكنية في مدينة العقبة.


اقرأ أيضاً : حملة على المتاجرين بالبنزين المهرب في العقبة


وأكد رئيس اللجنة المهندس عبدالله فيصل، أنه تمت مصادرة الكمية وإتلافها حسب الأصول مع الجهات ذات العلاقة، وتحويل الأشخاص المتورطين وهم من العمالة الوافدة إلى الجهات الأمنية المختصة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، مبينا أن السلطة، بالتعاون مع الجهات المعنية المختلفة، تقوم بتتبع خطوات المهربين والطرق التي يسلكونها بشكل دائم ثم مصادرة البنزين المهرب.

وأوضح فيصل أن عمليات الضبط مستمرة حتى القضاء على هذه الظاهرة المؤرقة في العقبة، التي تشكل ضررا على السلامة العامة، مؤكدا دور السلطة بالتعاون مع الجمارك العامة في مكافحة هذه الظاهرة والسعي إلى جعل العقبة خالية من البنزين المهرب.


اقرأ أيضاً : العقبة: ضبط 9 الاف لتر بنزين مهرب


وأشار إلى أن السلطة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة والأجهزة الأمنية المعنية، تعمل كفريق واحد على إزالة المخالفات الموجودة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كافة، نظراً لتأثيراتها البيئية التي تهدد السلامة العامة للمواطنين في العقبة.

أخبار ذات صلة

newsletter