Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تقارير: برشلونة سيسافر إلى قطر للتوقيع مع تشافي | رؤيا الإخباري

تقارير: برشلونة سيسافر إلى قطر للتوقيع مع تشافي

رياضة
نشر: 2021-11-01 17:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تشافي هيرنانديز - أرشيفية
تشافي هيرنانديز - أرشيفية

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه الحثيث للتوقيع مع أسطوة النادي السابق ومدرب السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز، وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو فإن وفدا من النادي الكتالوني سيسافر إلى قطر هذا الأسبوع لإنهاء الصفقة.

وفد برشلونة ربما يترأسه جوان لابورتا رئيس النادي إذا سمح جدوله بذلك، ومن المقرر أن يتوجه الوفد نحو العاصمة القطرية الدوحة بعد لقاء دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا، ولم يتقرر بعد سفر الوفد من كييف يوم الثلاثاء أو من برشلونة عند عودة الفريق يوم الأربعاء.


اقرأ أيضا : ميسي يعود إلى برشلونة.. بشرط


 ويريد نادي السد القطري أن يحظى بالاحترام والتقدير المناسبين لو أراد برشلونة التوقيع مع مدربه الإسباني، لذلك قرر برشلونة السفر مع وفد رفيع المستوى يتضمن نائب الرئيس رافا يوستي ومدير الكرة ماثيو ألنيماني.

وإضافة للمطالب المالية التي سيطلبها نادي السد من أجل التخلي عن تشافي، فإن هذا الأخير يريد أيضا من برشلونة لعب مباراة ودية في الدوحة.

وتنتظر نادي السد المتصدر مباراة مهمة يوم الأربعاء في الدوري، أمام صاحب المركز الثاني الدحيل، قبل أن يتوقف الدوري القطري لحوالي شهر ونصف، ما سيمنح النادي القطري الوقت الكافي للبحث عن بديل في حال تخلى عن تشافي.


اقرأ أيضا : ماذا قال تشافي عن أنباء ترشيحه لتدريب برشلونة؟


ويأمل تشافي وفريقه التدريبي أن تصل الأمور إلى بر الأمان، ويتم الاتفاق على جميع البنود يوم الخميس المقبل، من أجل الانتقال إلى ناديه الأم بعد 6 سنوات أمضاها في قطر لاعبا ومدربا.

أخبار ذات صلة

newsletter