Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن العام يلبي نداء مريض ويتعهد بمتابعة علاجه - فيديو | رؤيا الإخباري

الأمن العام يلبي نداء مريض ويتعهد بمتابعة علاجه - فيديو

الأردن
نشر: 2021-11-01 22:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
تحرير: ضرار غنام
الأمن العام يلبي نداء مريض ويتعهد بمتابعة علاجه
الأمن العام يلبي نداء مريض ويتعهد بمتابعة علاجه

ناشد فؤاد ياسين مديرية الأمن العام خلال اتصال هاتفي أجراه مع إذاعة الأمن العام صباح اليوم الاثنين بضرورة علاجه، كونه لا يجد معيلا له، حيث أوعز مدير الأمن العام للأجهزة الأمنية في محافظة اربد بالعمل على متابعة حالته المرضية على الفور.

وتوجهت فرق دفاع مدني شرق اربد والشرطة المجتمعية في المحافظة إلى منزل الرجل الستيني، وقامت بإجراء فحوصات أولية له في منزله، ونقله بعد ذلك إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي، حيث تم إجراء الفحوصات اللازمة له وإتمام عملية دخوله إلى المستشفى ووضع موعد فوري لاجراء عملية في عيونه التي تعاني إحدها من العمي والأخرى تحتاج إلى عملية جراحية له "المياه الزرقاء".


اقرأ أيضاً : بعد تقرير لرؤيا.. الطفل كريم شطناوي يعود إلى المدرسة - فيديو


وأشارت الأجهزة الأمنية في محافظة اربد إلى أنها ستعمل على متابعة الحالة المرضية وتقديم جميع الخدمات له بعد إجراء العملية وتأمين ذهابه وإيابه إلى المستشفى لغاية المراجعات الطبية.

وقال الدكتور رياض الشياب مدير مديرية صحة اربد لرؤيا إن كوادر مستشفى الأميرة كانت بانتظار الحالة المرضية، حيث عملت على تسريع جميع الإجراءات الطبية له.

وبين فؤاد ياسين إنه يبلغ من العمر 66 عام ولا يوجد من يعيله سوى زوجته وهو عاجز عن الحركة نهائيا، ولا يقوى على الذهاب إلى المستشفيات ولم يجد سوى الأمن العام ليلبي استغاثته، مثمنا دور الأجهزة الأمنية في متابعة حالته المرضية والعمل على إجراء عملية جراحية لعينيه بشكل فوري.

أخبار ذات صلة

newsletter