Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ميسي يعود إلى برشلونة.. بشرط | رؤيا الإخباري

ميسي يعود إلى برشلونة.. بشرط

رياضة
نشر: 2021-11-01 16:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:13
الارجنتيني ليونيل ميسي - أرشيفية
الارجنتيني ليونيل ميسي - أرشيفية

رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي قطع علاقته بنادي برشلونة كليا، منتقدا في الوقت ذاته تصريحات رئيس النادي لابورتا.

وخرج ميسي نجم باريس سان جيرمان عن صمته فيما يتعلق بعلاقته بالفريق الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية عام 2004 قبل انتقاله منذ أشهر إلى الزعيم الفرنسي بصفقة انتقال حر.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة سبورت الكاتالونية: "نعم، دائما ما قلت إنني أحب مساعدة النادي وأن أكون مفيدا، أحب أن أكون مديرا رياضيا في وقت ما".

وتابع: "لا أعرف إذا كان ذلك في برشلونة أو لا، أو شيء آخر، إذا كان هناك فرصة"، مشيرا إلى أنه يرغب في العودة والمساهمة في تكوين اللاعبين في النادي الذي يحب.


اقرأ أيضاً : ماذا قال تشافي عن أنباء ترشيحه لتدريب برشلونة؟


وتطرق ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة إلى تصريحات لابورتا رئيس النادي الذي قال في وقت سابق: "إنه تمسك بأمل قبول ميسي اللعب مجانا مع برشلونة، لكن ذلك لم يحدث".

وعقّب ميسي على تصريحات رئيس النادي الكتالوني بقوله: "تصريحات لابورتا تؤلمني"، مؤكدا أن النادي لم يطلب منه اللعب مجانا، مشيرا إلى أن لا يستحق الحديث عنه بهذه الطريقة التي تثير الشكوك.

ولم يقدم ميسي المستوى المنتظر مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، لكنه كان حاسما في دوري أبطال أوروبا وساعد فريقه على تصدر مجموعته الأولى التي تضم مانشستر سيتي الإنجليزي ولايبزيغ الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

ويعاني برشلونة في الدوري الإسباني بعد رحيل ميسي، إذ يحتل المركز التاسع بـ16 نقطة من 11 مباراة، كذلك فإن مصيره في دوري أبطال أوروبا يبقى مهددا بجمعه ثلاث نقاط فقط من ثلاث مباريات.

لا أفكر بالاعتزال

وأكد ميسي (34 عاما) أنه لا يفكر بالاعتزال بعد مونديال قطر 2022: "صراحة لا أفكر بهذا الأمر (الاعتزال). بعد ما حصل لي، أعيش كل يوم بيومه، كل سنة بسنة. لا أدري ماذا سيحصل في المونديال أو بعد المونديال، لا أفكر بهذا الأمر على الإطلاق".


اقرأ أيضاً : سيرجي بارجوان مدربا مؤقتا لبرشلونة


وسئل عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته فأجاب: "إذا حصل هذا الأمر (الفوز بالكرة الذهبية)، سيكون رائعا لأن الفوز بها للمرة السابعة سيعني الكثير لي، سيكون الأمر جنونيا، وإلا فإن الأمر لن يكون كارثيا".

أخبار ذات صلة

newsletter