Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يشارك في أهم معارض لندن | رؤيا الإخباري

الأردن يشارك في أهم معارض لندن

الأردن
نشر: 2021-11-01 16:38 آخر تحديث: 2021-11-01 17:02
وزير السياحة والآثار نايف الفايز
وزير السياحة والآثار نايف الفايز

شارك وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة، نايف الفايز، بافتتاح الجناح الأردني في معرض سوق السفر العالمي "WTM" في لندن، بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، وبمشاركة ممثلين عن مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية والملكية الأردنية للطيران و 14 مكتبا سياحيا وفنادق أردنية. 

وانطلقت فعاليات المعرض، اليوم الاثنين، وتستمر إلى الثالث من تشرين الثاني الحالي، بمشاركة محلية وعربية ودولية واسعة، إذ شهد الجناح الأردني حضورا مميزا في يومه الأول من قبل ممثلي الشركات السياحية الأجنبية.


اقرأ أيضاً : وزير الزراعة: وقف استيراد زيت الزيتون حماية للمنتج المحلي


وقال الفايز، في بيان صحفي، إن المعرض يعتبر من أهم المعارض في لندن، ما يمثل فرصة لتنشيط حركة السياحة العالمية الوافدة للمملكة.

وأشار إلى أهمية المشاركة في المعرض كونه محطة أساسية تدعم خطط جذب السياحة للمملكة، إذ يتميز الجناح الأردني في المعرض هذا العام بالهوية المؤسسية السياحية الجديدة، والتي سيعلن عنها خلال أيام المعرض، مؤكدا أهمية المشاركة في المعرض من خلال جناح خاص بالأردن.

وأشاد بالنقلة النوعية في السياحة للمملكة من الدول الأوروبية وبدء التعافي، حيث بدأت المملكة تحصد ثمار هذه الجهود بحركة سياحية نشطة بعد توقيع اتفاقيات تعاون مع عدة شركات طيران عالمية منخفض التكاليف (ويز اير، ايزي جت، راين اير)، والتي بدأت مؤخرا بتحريك طيرانها للمملكة مع إقبال نشط لزيارة الأردن من الجنسيات الأجنبية، حيث حطت في المملكة اليوم 6 طائرات تابعة لهذه الشركات تحمل سياحا أجانب.


اقرأ أيضاً : وصول 6 طائرات سياحية إلى الأردن


وتوقع عربيات أن يلقى الجناح الأردني الاهتمام من قبل الصحافة والإعلام الأجنبي، مؤكدا أهمية الأردن وتميزه وتنوع منتجه السياحي وما يتمتع به من أمن وأمان واستقرار رغم الظروف التي أثرت على السياحة سابقا بسبب وباء كورونا.

وأجرى الفايز وعربيات عددًا من اللقاءات الصحفية مع وسائل إعلام محلية وأجنبية، لعرض الإجراءات التحفيزية التي تهدف إلى جذب السائح الأجنبي عموما.

أخبار ذات صلة

newsletter