الأمن العام يتوج بلقب بطولة "مايوركا" الدولية لخماسي كرة القدم

رياضة
نشر: 2021-11-01 13:41 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
تتويج فريق الأمن العام بلقب بطولة "مايوركا" الدولية لخماسي كرة القدم
تتويج فريق الأمن العام بلقب بطولة "مايوركا" الدولية لخماسي كرة القدم

أضاف منتخب مديرية الأمن العام لخماسي الكرة، إنجازا دوليا رياضيا جديدا للأردن، وتوج بلقب بطولة مايوركا الدولية لفرق الأمن، بعد فوزه في المباراة النهائية يوم أمس على شرطة إشبيلية الإسباني بهدفين دون رد.

وجاءت المباراة النهائية قوية من الجانبين، إلا أن فريق الأمن العام الأردني أثبت علو كعبه ليخرج منتصرا في اللقاء، ومحققا العلامة الكاملة في كافة المباريات التي خاضها، وبأداء لافت تسيد به فرق البطولة التي أقيمت في جزيرة مايوركا الإسبانية، بمشاركة (60) فريقا يمثلون (40) دولة من مختلف أنحاء العالم.


اقرأ أيضاً : لاعب فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ علي خلف يحصد برونزية بطولة العالم


وكان منتخب الأمن العام تصدر مجموعته في الدور الأول من البطولة بسبعة انتصارات، كان أولها على فريق الشرطة الكندي بنتيجة (0-3) ، وعلى شرطة ايرلندا (0-2) ، وشرطة اسبانيا (0-1) ، وشرطة البرتغال (0-2) ، وشرطة هولندا (0-4) ، وشرطة المغرب (1-2) ، وشرطة بلجيكا (0-2).


اقرأ أيضاً : فريق الأمن العام لرفع الأثقال يظفر بلقب بطولة سراييفو الدولية


وفي الدور الثاني تغلب فريق الأمن العام الأردني على فريق شرطة سانتا بونسا الاسباني وبنتيجة (0-3) ، وفي ربع النهائي تفوق على فريق شرطة المانيا بنتيجة (1-2) ، قبل أن يحرج فريق شرطة مدريد ويهزمه في الدور نصف النهائي بنتيجة (1-3)، ليصل النهائي ويتوج بالبطولة.

يذكر أن منتخب الأمن العام لخماسي الكرة يضم نخبة من اللاعبين المميزين الواعدين وأصحاب الخبرة، ويعد واحدا من أفضل فرق الأمن في خماسيات الكرة في العالم، وتوج بالعديد من الألقاب والبطولات الدولية.

وشاركت مديرية الامن العام في البطولة بوفد ترأسه العقيد الركن ينال الجازي ، وضم الرائد مصعب الرحاحلة ، والنقيب وليد ميخائيل مدربا للفريق، والإداري محمد ابو زيد ، واللاعبون (نور الدين الخزاعلة ، بهاء الكسواني ، بهاء البرقاوي ، مجدي قنديل ، صلاح الدين مسعد ، انس المحسيري ، ابراهيم عزمي ، احمد الغراغير ، سيف الديات) .

أخبار ذات صلة

newsletter