فريق الأمن العام لرفع الأثقال يظفر بلقب بطولة سراييفو الدولية

رياضة
نشر: 2021-10-18 15:14 آخر تحديث: 2021-10-18 17:31
فريق الأمن العام لرفع الأثقال
فريق الأمن العام لرفع الأثقال

ظفر فريق الأمن العام لرفع الأثقال بلقب بطولة سراييفو الدولية المفتوحة، في نسختها السادسة والأربعين، التي اختتمت منافساتها في العاصمة البوسنية سراييفو.


اقرأ أيضاً : ميساء جبارة تقرر تأجيل احترافها في تركيا


ونجح نشامى الأمن العام في حصد 7 ميداليات (ذهبيتان وفضيتان و3 برونزيات)، وتصدر المجموع العام للبطولة، كما حصد مدرب الفريق طارق أبو ساكوت جائزة أفضل مدرب في البطولة.

وشهدت البطولة منافسة قوية ومثيرة بين أبطال اللعبة، التي شارك بها 90 رباعا يمثلون 13 دولة، ومن أبرزها (فرنسا، وألمانيا، وتركيا، وصربيا، وهولندا، وكرواتيا، والبلد المضيف البوسنة والهرسك).

وجاءت النتائج الفنية للاعبين كالآتي، وفق بيان صادر عن مديرية الأمن العام اليوم الأحد: ذهبية وزن فوق (109) كغم عن طريق الرباع أحمد منير، ذهبية وزن تحت (87) كغم عن طريق الرباعة رولا خالد، فضية وزن تحت (96) كغم عن طريق الرباع صهيب الفرارجة، فضية وزن تحت (67) كغم عن طريق الرباع أحمد كامل، برونزية وزن تحت (81) كغم الرباع أحمد خلف، برونزية وزن تحت (73) كغم عن طريق عبدالله عيسى، برونزية وزن تحت (89) كغم عن طريق الرباع ساري عزام.

وترأس وفد الأمن العام إلى البطولة المقدم فراس بني يونس، وضم في عضويته، الرائد عيد الرواشدة، النقيب تيسير الخزاعلة، شادي الحصان، أيمن الشطي، طارق أبو سكوت مدربا، كما ضم اللاعبين (أحمد منير، صهيب الفرارجة، أحمد كامل، أحمد خلف، عبدالله عيسى، ساري عزام، رولا خالد).

أخبار ذات صلة

newsletter