فندق سنترو مدى عمان من روتانا يوقع اتفاقية تبادل خدمات مع مجموعة رؤيا الإعلامية

هنا وهناك
نشر: 2021-10-31 17:08 آخر تحديث: 2021-10-31 17:29
فندق سنترو مدى عمان  من روتانا يوقع اتفاقية تبادل خدمات مع مجموعة رؤيا الإعلامية
فندق سنترو مدى عمان  من روتانا يوقع اتفاقية تبادل خدمات مع مجموعة رؤيا الإعلامية

وقعت شركة مدى عمان الأول للاستثمار السياحي- فندق سنترو مدى عمّان من روتانا، اتفاقية تبادل خدمات مع مجموعة رؤيا الإعلامية.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها المدير العام لفندق سنترو مدى عمان من روتانا، السيد عماد عقيل، والمدير التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية المهندس فارس الصايغ، بحضور عدد من كبار الموظفين، على تبادل الخدمات بين الجانبين. 


اقرأ أيضا : اتفاقية تعاون بين رؤيا كيدز ومؤسسة شومان لإثراء المحتوى التعليمي للأطفال


وعقب توقيع الاتفاقية، أعرب السيد عقيل عن فخره واعتزازه بتعاون فندق سنترو مدى عمان من روتانا مع مجموعة رؤيا الإعلامية الوطنية التي تمتاز بمهنيتها العالية وتميزها في نقل الأخبار والأحداث الوطنية والإقليمية والعالمية بحرفية ومهنية عالية عبر قناة رؤيا، مشيرا إلى أن توقيع هذه الاتفاقية يصب ضمن أهداف فندق سنترو في الترويج لخدمات الضيافة الخاصة به التي تقدم وفق أعلى معايير الفندقة العالمية.

بدوره، قال المدير التنفيذي المهندس فارس الصايغ: "يسعدنا ويشرّفنا التعاون مع فندق سنترو مدى عمان من روتانا الذي يحمل علامة معروفة عالميا كأحد أفضل الفنادق ويعمل على تزويد ضيوفه وزواره بأفضل وأرقى ما يتم تقديمه في عالم الضيافة"، مشيرا إلى أن قناة رؤيا تُعنى دائما عبر تقاريرها وتغطيتها الإعلامية المتميزة بتسليط الضوء على ريادة الأردن وتقدمها في مختلف المجالات وعلى رأسها القطاع الفندقي والسياحي.

ويتميز فندق سنترو مدى عمان من روتانا الذي سيُفتتح رسميا في شهر تشرين الثاني المقبل بتصميمه العصري وأسعاره المناسبة وخدماته المميزة لضيوفه من رجال الأعمال والسيّاح، إذ توحي هذه العلامة الفندقية بالشباب والأناقة والمعاصرة والفن.

يُعد فندق سنترو عمّان مكانا مثاليا للإقامة، حيث يقع على بعد دقائق من السفارات والوزارات الرئيسية في منطقة عبدون وعلى مقربة من مراكز التسوق الرئيسية في عمّان ومناطق الجذب السياحي ومراكز الشركات بما في ذلك مجمع الملك حسين للأعمال، كما يبعد بوليفارد العبدلي 10 دقائق فقط من سنترو مدى، فيما يبعد مطار الملكة علياء الدولي مسافة 32 كم عن الفندق.

وبوجوده في أهم مناطق العاصمة، فإن فندق "سنترو مدى" عمان يعكس أصالة الضيافة الأردنية العريقة بلفتة عصرية، وفقا لأعلى المعايير العالمية، ويتكون الفندق من 196 غرفة، كما يتضمن 10 أجنحة بغرفة أو غرفتين. وإلى جانب ذلك، يشمل الفندق مطعمين راقيين، يقع أحدهما أعلى الفندق، وقاعات للاجتماعات مزودة بأحدث التقنيات من أفضل شركات الاتصالات.

أخبار ذات صلة

newsletter