انتخابات الوحدات في صالة الأمير فيصل.. وهذا موعدها

رياضة
نشر: 2021-10-27 13:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
شعار نادي الوحدات
شعار نادي الوحدات

وافقت وزارة الشباب على إقامة انتخابات مجلس الإدارة الجديد لنادي الوحدات، في صالة الأمير فيصل في القويسمة، بالتنسيق مع الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي، بحسب ما أفاد به الناطق الرسمي للنادي محمد غنام.

وأضاف غنام "تم تحديد الاجتماع الانتخابي الأول للهيئة العامة يوم الجمعة الموافق 3/12/2021 من الشهر المقبل، وفي حال عدم اكتمال النصاب سيصار إلى تأجيل الاجتماع لمدة 14 يوما ليقام يوم الجمعة الموافق 17 من الشهر ذاته.


اقرأ أيضاً : الوحدات يحصل على رخصة المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022


وتابع: "الهيئة الإدارية المؤقتة برئاسة الدكتور فهد البياري، حريصة كل الحرص على الإسراع في إجراء الانتخابات حتى تتسلم النادي إدارة منتخبة لتقوم بأعمالها بكل يسر وسهولة.


اقرأ أيضاً : البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية


وأوضح غنام كان السبب في تأخير الإعلان عن الموعد تبعا للمشاورات مع وزارة الشباب والجهات المعنية حول المكان في ظل اقتراح عدة أماكن حتى تم الاتفاق على إقامة الانتخابات في صالة الأمير فيصل بالقويسمة، للتيسير على الناخبين.

من جهة أخرى، نفى رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات د. فهد البياري، ما يُتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية، لرعاية النادي مقابل مبلغ مالي كبير.

وقال البياري: "انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بنشر إشاعات تحدثت عن اقتراب التوقيع مع إحدى شركات الطيران الخليجية، وكذلك شركة ألبان خارجية، وتلك الأمور لا أساس لها من الصحة، ونعمل في الهيئة الإدارية لنادي الوحدات بمؤسسية واحترافية، ووفق أصول ومرجعية قانونية، متصفين بأعلى درجات الشفافية والمصداقية مع أعضاء الهيئة العامة ومحبي نادي الوحدات".

وأضاف أن ما يتداول لا يتعدى كونه إشاعات مغرضة هدفها إرباك عمل الهيئة الإدارية وتحضيراتها لإجراء انتخابات نادي الوحدات المقررة في التاسع عشر من تشرين الثاني المقبل، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي باسم النادي محمد غنام.

أخبار ذات صلة

newsletter