البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية

رياضة
نشر: 2021-10-18 19:04 آخر تحديث: 2021-10-18 19:19
رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات د. فهد البياري
رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات د. فهد البياري

نفى رئيس الهيئة الإدارية لنادي الوحدات د. فهد البياري، ما يُتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية، لرعاية النادي مقابل مبلغ مالي كبير.

وقال البياري: "انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بنشر إشاعات تحدثت عن اقتراب التوقيع مع إحدى شركات الطيران الخليجية، وكذلك شركة ألبان خارجية، وتلك الأمور لا أساس لها من الصحة، ونعمل في الهيئة الإدارية لنادي الوحدات بمؤسسية واحترافية، ووفق أصول ومرجعية قانونية، متصفين بأعلى درجات الشفافية والمصداقية مع أعضاء الهيئة العامة ومحبي نادي الوحدات".

وأضاف أن ما يتداول لا يتعدى كونه إشاعات مغرضة هدفها إرباك عمل الهيئة الإدارية وتحضيراتها لإجراء انتخابات نادي الوحدات المقررة في التاسع عشر من تشرين الثاني المقبل، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي باسم النادي محمد غنام.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يتقدم باستئناف للحصول على الرخصة الآسيوية


وفي سياق منفصل، أكد رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، الدكتور سالم أبو قاعود، أنه تم اليوم الإثنين، تقديم استئناف لدى لجنة الترخيص في الاتحاد الأردني لكرة القدم، بما يخص قرار الحرمان من الرخصة الآسيوية للموسم 2022.

وكشف أبو قاعود، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، أن قرار الحرمان قد جاء من اللجنة لعدم استكمال النادي مطلبا إجباريا في المعايير المالية.

وأشار إلى أن هذا المطلب ينص على ضرورة وفاء النادي بالالتزامات المالية وتسديد القضايا المتعلقة بالمستحقات المالية للاعبين.


اقرأ أيضاً : لاعبو السلط يمتنعون عن التدريبات


ولفت أبو قاعود إلى أن الاستئناف جاء مرفقا بالتسويات المالية، بعد الاتفاق مع أصحاب المطالبات المالية بتأجيل مطالبهم إلى وقت لاحق.

وبذلك يكون الفيصلي قد استكمل متطلبات المعيار المالي الخاص بالاتحاد الآسيوي من أجل الحصول على الترخيص.

ويأمل الفيصلي أن يُقبل استئنافه حتى يتمكن من المشاركة في البطولات الآسيوية في النسخ المقبلة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter