تجار يشتكون اعتداء سوق الجمعة.. والبسطات تنتظر وعود البلدية - فيديو

محليات
نشر: 2021-10-22 22:48 آخر تحديث: 2021-10-22 23:25
تجار يشتكون اعتداء سوق الجمعة.. والبسطات تنتظر وعود البلدية
تجار يشتكون اعتداء سوق الجمعة.. والبسطات تنتظر وعود البلدية

أغلق  أصحاب المحال في مدينة الشاحنات شرق مدينة إربد الشارع الرئيسي باستخدام سيارات حكومية كانت في كراجات التصليح ذالك احتجاجا على سوق الجمعة او سوق الحرامية الذي انتقل الى منطقتهم.


اقرأ أيضاً : اعتداءات على أرصفة وسط البلد في عمّان.. فيديو


التجار كانوا اتعصموا  أمام مبنى محافظة اربد اول امس مطالبين بإيجاد حل لهم بعد الأضرار التي لحقت بمحالهم مع تكرار الاعتداء عليها من بعض مرتادي سوق الجمعة.

أصحاب المحلات قالوا ان السوق عاد ليعمل 4 ايام بالاسبوع بعدما كان يعمل يوم الجمعة فقط ومع تواجد المئات من المواطنين والباعة المتجولين "  ما تسبب باعاقة عملهم داخل المدينة وانتشار النفايات بالاضافة لتعرض المحلات للسرقة بشكلاََ مستمر خلال نهاية الأسبوع من قبل بعض مرتادي السوق .

من ناحيتهم قال اصحاب أصحاب البسطات والباعة المتجولين لرؤيا ان لا مكان لهم سوى السوق وانهم طالبوا بلدية اربد منذ سنوات بإجاد حل لهم وتخصيص ساحة منظمة للسوق الا ان البلدية في كل مرة لا توفي بوعودها وكان اخر هذه الوعود قبل 3 اشهر.

الناطق الإعلامي لبلدية اربد الكبرى رداد التل اكد ان البلدية كانت بصدد انشاء سوق جديد وبشكل منظم الا انها لم تحصل على المنحة اللازمة.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. رؤيا ترصد الحملة على الاعتداءات على الأرصفة في وسط البلد


وأضاف ان البلدية شكلت لجان للبحث عن حلول لسوق الجمعة لتكون مرضيه لجميع الاطراف اجل توفير موقع بديل جديد لسوق الجمعة.

وقال ان البلدية جادة بتأمين الموقع حيث تدرس البلدية عدة خيارات لتوفير الموقع البديل الجديد لإتاحته أمام الباعة على ان يكون الموقع البديل الجديد لسوق الجمعة بعيدا عن الازدحامات والمارة.

أخبار ذات صلة

newsletter