توخيل: سعيد بالفوز وقلق على إصابة لوكاكو وفيرنر

رياضة
نشر: 2021-10-21 11:46 آخر تحديث: 2021-10-21 15:10
فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

عبر توماس توخيل، مدرب تشيلسي، عن رضاه من أداء فريقه عقب الفوز على مالمو السويدي بنتيجة (4-0) مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : فوز قاتل ليوفنتوس على زينيت


وسجل جورجينيو هدفين من ركلتي جزاء، وأضاف كل من أندرياس كريستينسن وكاي هافرتز هدفا لكل منهما، ليرفع تشيلسي رصيده في المجموعة الثامنة إلى 6 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف المتصدر يوفنتوس.

وتلقى البلوز ضربتين موجعتين في اللقاء، إذ تعرض مهاجماه روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر للإصابة، ليستبدلان اضطراريا في الشوط الأول.

وقال توخيل في تصريحات لشبكة "بي. تي. سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "أردنا 3 نقاط وأردناها باستحقاق وهذا ما حصلنا عليه، لعبنا بقوة هائلة، طلبنا ذلك من أنفسنا ولعبنا مباراة ممتازة حتى كانت النتيجة 4-0. نحن سعداء للغاية".

وعن إصابتي لوكاكو وفيرنر، قال توخيل: "لدينا تطور في التواء في الكاحل لروميلو، وإصابة في العضلات وأوتار الركبة لتيمو، لذا أعتقد أنهم سيغيبون بضعة أيام على ما أعتقد".

وتابع: "عادة نمر بوضع جيد فيما يتعلق بالإصابات، فقط كريستيان بوليسيتش غائب، لكننا نفتقد الجميع. لدينا الكثير من المباريات، الكثير من البطولات، لذلك علينا الآن التعامل وإيجاد الحلول، لا أعذار".

وختم تصريحاته: "السباق مستمر، لدينا الثقة في اللاعبين الذين سيشاركون منذ البداية ضد نورويتش (المباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي).. لقد فزنا في المباريات من قبل مع فيرنر ولوكاكو، لا نريد أن تكثر هذه المشاكل ولكن هذا يحدث خلال الموسم".

 

أخبار ذات صلة

newsletter