Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فوز قاتل ليوفنتوس على زينيت | رؤيا الإخباري

فوز قاتل ليوفنتوس على زينيت

رياضة
نشر: 2021-10-21 11:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
لاعبو يوفينتوس يحتفلون بهدف اللقاء الوحيد
لاعبو يوفينتوس يحتفلون بهدف اللقاء الوحيد

حقق يوفينتوس الايطالي فوزا في الوقت القاتل على مضيفه زينيت سان بطرسبرع الروسي بهدف نظيف، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضا : بايرن ميونخ يكتسح بنفيكا.. ويخدم برشلونة


وسجل السويدي ديان كولوسيفسكي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 86، ليرفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة في الصدارة، فيما تجمد رصيد زينيت عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، بعد تشيلسي الثاني بـ6 نقاط.

ونجح الفريق الايطالي في تحقيق الفوز في الجولات الثلاث الأولى من دور المجموعات، متغلبا على مالمو السويدي، تشيلسي الانجليزي، وزينيت الروسي تواليا، وبشباك نظيفة.

واعترف ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، عقب اللقاء، بأن فريقه تغلب على زينيت، بأداء سيئ.

وقال أليجري في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "الأمر كان مهما بالنسبة للنقاط، لم يكن الأمر سهلا حيث صمد زينيت على المستوى الدفاعي ونحن ارتكبنا الكثير من الأخطاء في الثلث الأخير".

وأضاف: "كنا بطيئين في كثير من الأحيان وسمحنا بتسديدات كثيرة لهم على المرمى وبهجمات مرتدة عديدة بفقدان الكرة".

واختتم "لقد حصلنا على نتيجة جيدة أمام زينيت رغم الأداء السيئ، لذا فإن هذه المجموعة يجب أن نلعب بها حتى نهاية هذا الأسبوع".

واستعاد يوفينتوس بريقه مؤخرا، بعد بداية كارثية على وقع رحيل رونالدو، وخسارتين من مبارياته الثلاث في الدوري، ليحقق انتصاره السابع تواليا في كافة المسابقات من الأراضي الروسية.

أخبار ذات صلة

newsletter