Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يتقدم باستئناف للحصول على الرخصة الآسيوية | رؤيا الإخباري

الفيصلي يتقدم باستئناف للحصول على الرخصة الآسيوية

رياضة
نشر: 2021-10-18 18:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي سالم أبو قاعود
رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي سالم أبو قاعود

أكد رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، الدكتور سالم أبو قاعود، أنه تم اليوم الإثنين، تقديم استئناف لدى لجنة الترخيص في الاتحاد الأردني لكرة القدم، بما يخص قرار الحرمان من الرخصة الآسيوية للموسم 2022.

وكشف أبو قاعود، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، أن قرار الحرمان قد جاء من اللجنة لعدم استكمال النادي مطلبا إجباريا في المعايير المالية.


اقرأ أيضاً : مؤقتة الفيصلي تجتمع مع أصحاب الذمم المالية المترتبة على النادي


وأشار إلى أن هذا المطلب ينص على ضرورة وفاء النادي بالالتزامات المالية وتسديد القضايا المتعلقة بالمستحقات المالية للاعبين.

ولفت أبو قاعود إلى أن الاستئناف جاء مرفقا بالتسويات المالية، بعد الاتفاق مع أصحاب المطالبات المالية بتأجيل مطالبهم إلى وقت لاحق.

وبذلك يكون الفيصلي قد استكمل متطلبات المعيار المالي الخاص بالاتحاد الآسيوي من أجل الحصول على الترخيص.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يواصل انتصاراته ويتجاوز الجليل بثلاثية


ويأمل الفيصلي أن يُقبل استئنافه حتى يتمكن من المشاركة في البطولات الآسيوية في النسخ المقبلة.

من جهة أخرى، باشرت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي برئاسة سالم أبو قاعود، الأحد، في عقد اجتماعات مع المدربين واللاعبين أصحاب الذمم المالية المترتبة على النادي، والاتفاق على تأجيل دفعها لمواعيد لاحقة.

ويأتي هذا التوجه يأتي سعيا من الهيئة المؤقتة لاستئناف القرار الصادر بحق النادي، والقاضي بحرمان النادي بالمشاركة في البطولة الآسيوية المقبلة، وفق أبو قاعود.

وقدمت إدارة النادي شكرها الجزيل، مقدرة وقفة المدربين واللاعبين أبناء النادي ومحبيه، ووقوفهم بجانب النادي في الظروف التي يمر بها.

أخبار ذات صلة

newsletter