Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ولي العهد: مبارك للنشامى الأبطال - صورة | رؤيا الإخباري

ولي العهد: مبارك للنشامى الأبطال - صورة

رياضة
نشر: 2021-10-12 23:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد - ارشيفية
سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد - ارشيفية

هنأ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، المنتخب الرديف لكرة القدم لتتويجه بلقب بطولة غرب آسيا.


اقرأ أيضاً : المنتخب الرديف يحقق بطولة غرب آسيا


ونشر ولي العهد عبر حسابه على انستغرام، مساء اليوم الثلاثاء قصة كتب فيها "مبارك للنشامى الأبطال.

وتوج المنتخب الوطني الرديف تحت 23، بلقب النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا، بعد فوزه على نظيره السعودي 3-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ودخل المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: أحمد جعيدي، بسام دلدوم (عمر هاني)، هادي الحوراني، دانيال عفانة، أبو الجزر، إبراهيم سعادة، فضل هيكل، مهند أبو طه، أبو رزق، خالد صياحين (خالد زكريا) (عبد الرحمن أبو الكاس)، يزن النعيمات.

وقدم المنتخب أداء متوازنا على مدار شوطي المباراة، ورغم تأخره بالنتيجة في الدقيقة 20، الا أن النعيمات نجح في ادراك التعادل سريعاً (29)، لينتهي الشوط الأول 1-1.

وفي الشوط الثاني، نجح يوسف أبو الجزر في خطف التقدم من تسديدة رائعة ( 76)، قبل أن يعزز محمد أبو رزق تقدم المنتخب بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليحسم اللقب للنشامى، إلى ذلك، أظهرت الفحوصات الطبية تعرض اللاعب خالد زكريا لكسر في عظمة الساق، تحتاج إلى تدخل جراحي فور وصول وفد المنتخب إلى عمان غدا صباحاً.

ويعود وفد المنتخب إلى العاصمة عمان عند الثامنة صباح غد الأربعاء.

 يذكر أن المنتخب الرديف يستعد للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها الأردن أواخر الشهر الجاري، حيث حل المنتخب بالمجموعة السادسة إلى جانب فلسطين وتركمانستان.

أخبار ذات صلة

newsletter