Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الرديف يحقق بطولة غرب آسيا | رؤيا الإخباري

المنتخب الرديف يحقق بطولة غرب آسيا

رياضة
نشر: 2021-10-12 19:26 آخر تحديث: 2023-06-18 15:12
يزن النعيمات يحتفل بتسجيله الهدف الأول في شباك السعودية
يزن النعيمات يحتفل بتسجيله الهدف الأول في شباك السعودية

حقق المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم لقب بطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما، بعد فوزه على منتخب السعودية بثلاثة أهداف لهدف، اليوم الثلاثاء.

وسجل أهداف النشامى كل من يزن النعيمات، ويوسف أبو جزر، ومحمد عبد المطلب.

هذا وينتظر أن يخوض النشامى تصفيات كأس آسيا أواخر الشهر الحالي، إذ سيواجه كلا من فلسطين وتركمانستان، في العاصمة عمّان.


اقرأ أيضاً : النشامى يكتسح أوزبكستان بثلاثية نظيفة


وعلى صعيد متصل، حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الأوزبكي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على ستاد عمان الدولي، اليوم الثلاثاء.

وأحرز بهاء فيصل أول أهداف المنتخب الوطني في الدقيقة الثلاثين من عمر اللقاء، قبل أن يضيف اللاعب عبدالله نصيب ديارا ثاني أهداف النشامى في الدقيقة السابعة والخمسين، واختتم أهداف النشامى اللاعب حمزة الدردور في الدقيقة الخامسة والثمانين، ليختتم النشامى معسكره التدريبي بهذا الفوز الكبير على منتخب أوزبكستان.

وفي سياق منفصل، توصل الاتحاد الأردني لكرة السلة إلى اتفاق رسمي مع المدرب وسام الصوص، لتولي مهمة قيادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول للرجال لكرة السلة "صقور الأردن"، ويُعاونه المدرب محمد حمدان، وذلك بعد اعتذار مروان معتوق عن عدم اكمال المهمة في المرحلة المقبلة، من أجل التفرغ لعمله عضوا في مجلس إدارة اتحاد اللعبة.


اقرأ أيضاً : وسام الصوص مديرا فنيا لصقور الأردن


ومن المقرر أن يصل المدير الفني الجديد وسام الصوص إلى الأردن في اليومين المقبلين، قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، تمهيدا لبدء تدريبات "صقور الأردن"، تأهبا لخوض مباريات النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2023.

أخبار ذات صلة

newsletter