النشامى يفوز على أوزبكستان بثلاثية

رياضة
نشر: 2021-10-12 18:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
فرحة لاعبي المنتخب الأردني بتسجيل أحد الأهداف في شباك أوزبكستان
فرحة لاعبي المنتخب الأردني بتسجيل أحد الأهداف في شباك أوزبكستان

حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الأوزبكي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على ستاد عمان الدولي، اليوم الثلاثاء.

وأحرز بهاء فيصل أول أهداف المنتخب الوطني في الدقيقة الثلاثين من عمر اللقاء، قبل أن يضيف اللاعب عبدالله نصيب ديارا ثاني أهداف النشامى في الدقيقة السابعة والخمسين، واختتم أهداف النشامى اللاعب حمزة الدردور في الدقيقة الخامسة والثمانين، ليختتم النشامى معسكره التدريبي بهذا الفوز الكبير على منتخب أوزبكستان.

وفي سياق منفصل، توصل الاتحاد الأردني لكرة السلة إلى اتفاق رسمي مع المدرب وسام الصوص، لتولي مهمة قيادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول للرجال لكرة السلة "صقور الأردن"، ويُعاونه المدرب محمد حمدان، وذلك بعد اعتذار مروان معتوق عن عدم اكمال المهمة في المرحلة المقبلة، من أجل التفرغ لعمله عضوا في مجلس إدارة اتحاد اللعبة.

ومن المقرر أن يصل المدير الفني الجديد وسام الصوص إلى الأردن في اليومين المقبلين، قادما من الولايات المتحدة الأمريكية، تمهيدا لبدء تدريبات "صقور الأردن"، تأهبا لخوض مباريات النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة السلة 2023.


اقرأ أيضاً : وسام الصوص مديرا فنيا لصقور الأردن


ويستهل المنتخب الوطني مشواره في النافذة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بمواجهة المنتخب السعودي ذهابا في عمان وإيابا في الرياض، يومي 26 و29 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، لحساب مباريات المجموعة الثالثة.

وأعرب رئيس اتحاد كرة السلة محمد عليان عن شكره وامتنانه للمدير الفني السابق للمنتخب الوطني مروان معتوق، لافتا: "جاء معتوق من أجل مهمة واضحة، واضعا مصلحة المنتخب ورياضة كرة السلة فوق كل اعتبار، قبل أن يقرر التفرغ للعمل في اتحاد السلة".


اقرأ أيضاً : الوحدات يحصل على رخصة المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022


وأتم: "نشكر معتوق على جهوده في المراحل السابقة، لقد أسس عملا جيدا ووضع بصماته مع صقور الأردن، واليوم قرر التفرغ لمتابعة أعماله على مستوى مجلس اتحاد كرة السلة".

أخبار ذات صلة

newsletter