العمل تنفي استقالة الأمين العام الحديدي

محليات
نشر: 2021-10-12 15:04 آخر تحديث: 2021-10-12 17:43
مبنى وزارة العمل - ارشيفية
مبنى وزارة العمل - ارشيفية

أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود، أنه لم ترد أي استقالة لأمين عام الوزارة فاروق الحديدي، لمكتب وزير العمل كما نشرت بعض وسائل الإعلام.


اقرأ أيضاً : إحالة موظفين في بلدية الزرقاء إلى المدعي العام لسرقتهما مادة الديزل


وأشار الزيود إلى أن أمين عام الوزارة موجود في مكتبه بالوزارة، ويمارس أعماله اليومية كالمعتاد، وعقد اليوم الثلاثاء بعض الاجتماعات في الوزارة وخارجها.


اقرأ أيضاً : الأمانة تصدّق على عدد من القرارات


وفي سياق منفصل، أكد وزير العمل، نايف استيتية، أن هيئات أصحاب العمل تمثل قطاعات تجارية وخدمية أردنية مهمة وفاعلة، اسهمت وما تزال وبما تملكه من حس وطني عميق وخبرة ووعي على امتداد مسيرتها الطويلة في بناء الاقتصاد الوطني.

وقال خلال افتتاحه اليوم الثلاثاء، مركز هيئات اصحاب العمل الذي استحدثته غرفة تجارة عمان بمقرها، إن أبواب الوزارة ستكون مفتوحة أمام كل القطاعات الاقتصادية للاستماع إلى همومها والتحديات التي تواجهها وحلها وفق الإمكانيات المتاحة.

وأكد أن الوزارة ستتتابع الآراء والمقترحات التي تطرحها النقابات والجمعيات التجارية والخدمية، والاستجابة لها بما يتوافق مع القوانين والتعليمات الناظمة، معبرا عن أمله بأن تستفيد النقابات من هذا المركز الفريد من نوعه.

بدوره، أشار رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق إلى أن المركز يخدم 55 نقابة وجمعية وهيئة لأصحاب العمل، ويوفر خدمات لوجستية وفنية وادارية لرؤساء وأعضاء مجالسها.

وأوضح أن المركز يعد مقرا ثانيا لكل نقابة وجمعية وهيئة وسيدار من قبل فريق مؤهل من موظفي الغرفة.

أخبار ذات صلة

newsletter