مهم من التعليم العالي حول المنح الخارجية.. تفاصيل

محليات
نشر: 2021-10-07 14:36 آخر تحديث: 2021-10-07 14:42
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - ارشيفية
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - ارشيفية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية للعام الجامعي 2021-2022 ضمن دورة الترشيح الثانية.


اقرأ أيضاً : إعلان نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات


ونشرت الوزارة الأسماء على الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات عبر الرابط http://www.dsamohe.gov.jo وعبر الرسائل النصية على هواتف الطلبة.

وأوضح مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الناطق الإعلامي باسم الوزارة مهند الخطيب، أنه سيعطى الطالب المرشح للاستفادة من هذه المنح مهلة 12 ساعة فقط لاتخاذ القرار وتنفيذه إلكترونيا بالموافقة على المنحة التي رشح للاستفادة منها أو رفضها، بواسطة البرمجية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة مسبقا لهذا الغرض، على أن يستكمل في حال الموافقة على الترشيح الوثائق اللازمة في مدة 48 ساعة بمراجعة مديرية البعثات في الوزارة، وبخلاف ذلك يفقد حقه في الترشيح.


اقرأ أيضاً : وزارة التربية تؤكد لرؤيا: لا عودة إلى التعليم عن بعد - فيديو


وأضاف أنه يستطيع أي طالب غير مرشح للاستفادة من هذه المنح الاطلاع عبر البرمجية على أسماء ومعدلات الطلبة الذين تم ترشيحهم ضمن المنطقة الجغرافية أو الاعتبارية التابع لها.

وأكدت الوزارة ونظرا إلى الظروف المتعلقة بانتشار فيروس كورونا، وحفاظا على سلامة المراجعين والموظفين، عدم استقبال أي مراجعين في مبناها للاستفسار عن المنح الخارجية، بحيث يمكن إرسال الاستفسارات على البريد الإلكتروني الخاص بمديرية البعثات: [email protected]

أخبار ذات صلة

newsletter