Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إعلان نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات | رؤيا الإخباري

إعلان نتائج الانتقال بين التخصصات والجامعات

الأردن
نشر: 2021-10-06 23:13 آخر تحديث: 2023-06-18 13:15
وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، نتائج طلبات الانتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى.


اقرأ أيضاً : مهم من "التعليم العالي" للمستفيدين من "مكرمة أبناء العشائر"


وأوضح الناطق الإعلامي باسم الوزارة، مدير وحدة تنسيق القبول الموحد، مهند الخطيب، ان عدد هذه الطلبات بلغ (8023) طلبا، داعيا الطلبة الدخول إلى الرابط أدناه للتعرف على نتيجة طلب الانتقال:http://www.admhec.gov.jo/AdmUnivTransResults.aspx

وكانت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قد أعلنت، الأربعاء، أن عملية تقديم طلبات الانتقال من تخصص إلى آخر أو من جامعة إلى أخرى للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة، ستبدأ من اليوم الأربعاء الموافق  06-10-2021، وحتى الساعة الثالثة ظهرا من يوم الجمعة الموافق 08-10-2021، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للوحدة.

وقالت الوحدة إن عملية تقديم طلبات الانتقال محصورة بالطلبة الأردنيين (المحققين لشروط الاستفادة من هذه المكرمة الملكية السامية، وحسب الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية لهذه المكرمة في كل محافظة من محافظات المملكة إضافةً إلى توفر الشواغر، علماً بأن هذه الطلبات لا تشمل الإنتقال إلى تخصصات الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، ودكتور الصيدلة، وذلك بناءً على قرار اللجنة العليا للمكرمة الملكية السامية.

وستقوم الوحدة بإعلان أسماء الطلبة الذين حققوا الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي للعام الجامعي الحالي للتخصص الراغبين بالانتقال إليه ، إضافةً إلى الشواغر المتوفرة في نفس التخصص بعد إنتهاء عملية التقديم.

وعلى الطالب استخدام نفس البيانات (الرقم الوطني)، و(الرمز السري) التي قام بإنشائه عند تقديم طلب الإلتحاق لأول مرة،و لتقديم طلب انتقال الرجاء الضغط هنا 

أخبار ذات صلة

newsletter