Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مهم من "التعليم العالي" للمستفيدين من "مكرمة أبناء العشائر" | رؤيا الإخباري

مهم من "التعليم العالي" للمستفيدين من "مكرمة أبناء العشائر"

الأردن
نشر: 2021-10-06 11:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، أن عملية تقديم طلبات الانتقال من تخصص إلى آخر أو من جامعة إلى أخرى للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة، ستبدأ من اليوم الأربعاء الموافق  06-10-2021، وحتى الساعة الثالثة ظهرا من يوم الجمعة الموافق 08-10-2021، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للوحدة.


اقرأ أيضاً : "التعليم العالي" تعلن موعد تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات


وقالت الوحدة إن عملية تقديم طلبات الانتقال محصورة بالطلبة الأردنيين (المحققين لشروط الاستفادة من هذه المكرمة الملكية السامية، وحسب الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية لهذه المكرمة في كل محافظة من محافظات المملكة إضافةً إلى توفر الشواغر، علماً بأن هذه الطلبات لا تشمل الإنتقال إلى تخصصات الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، ودكتور الصيدلة، وذلك بناءً على قرار اللجنة العليا للمكرمة الملكية السامية.

وستقوم الوحدة بإعلان أسماء الطلبة الذين حققوا الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي للعام الجامعي الحالي للتخصص الراغبين بالانتقال إليه ، إضافةً إلى الشواغر المتوفرة في نفس التخصص بعد إنتهاء عملية التقديم.


اقرأ أيضاً : "آل البيت" تطلق نسخة جديدة من منصة التعلم الإلكتروني


وعلى الطالب استخدام نفس البيانات (الرقم الوطني)، و(الرمز السري) التي قام بإنشائه عند تقديم طلب الإلتحاق لأول مرة،و لتقديم طلب انتقال الرجاء الضغط هنا 

أخبار ذات صلة

newsletter