Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"آل البيت" تطلق نسخة جديدة من منصة التعلم الإلكتروني | رؤيا الإخباري

"آل البيت" تطلق نسخة جديدة من منصة التعلم الإلكتروني

الأردن
نشر: 2021-10-05 16:52 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
"آل البيت" تطلق نسخة جديدة من منصة التعلم الإلكتروني
"آل البيت" تطلق نسخة جديدة من منصة التعلم الإلكتروني

أطلق مركز التعلم الإلكتروني في جامعة آل البيت، نسخة جديدة من منصة التعلم الإلكتروني (مودل) تتضمن آليات فعالة لتحسين أدائها وتوفير البيئة الأحدث والأنسب للتعلم الإلكتروني.


اقرأ أيضاً : التعليم العالي: قبول 47 ألفا و641 طالبا في برنامج القبول الموحد


وقالت الجامعة في بيانها، اليوم الثلاثاء، إنه بإمكان الطالب الوصول لهذه المنصة من خلال قائمة "الطلبة" الموجودة على الموقع الرسمي للجامعة، واختيار "بوابة التعلم الإلكتروني(الفصل الأول)".

يشار إلى أن مركز التعلم الإلكتروني قد أنشئ صفحة خاصة بالطلبة المستجدين تتضمن مجموعة من الأدلة الإلكترونية للتعامل مع منصة التعلم الإلكتروني حيث يمكن الوصول لهذه الصفحة عبر الرابط التالي: https://2u.pw/1lbFv

وكان مجلس التعليم العالي قرر الموافقة على السماح للجامعات الأردنية الآتية قبول الطلبة الأردنيين الحاصلين على الثانوية العامة الأردنية أو ما يعادلها (من الشهادات العربية والأجنبية) للعام الحالي أو للسنوات السابقة، قبولا مباشرا على البرنامج العادي لدرجة البكالوريوس، وذلك ضمن الحدود الدنيا للمعدلات التنافسية لكل فئة للعام الجامعي 2021-2022 وبحسب الشواغر المتوفرة فيها، وعلى الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022:

1. مؤتة.

2. آل البيت.

3. كليات جامعة البلقاء التطبيقية الآتية: عجلون الجامعية، رحمة الجامعية، الشوبك الجامعية، العقبة الجامعية، أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية.

4. الحسين بن طلال.

5. الطفيلة التقنية.

6. الأردنية- فرع العقبة".

ويمكن للطلبة الراغبين بالاستفادة من هذا القرار مراجعة الجامعة المعنية للتعرف على آلية التسجيل.


اقرأ أيضاً : استحداث تخصصات جديدة في جامعة آل البيت


وكانت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت صباح الثلاثاء، نتائج القبول لطلبة التجسير للعام الجامعي 2021-2022.

ونشرت الوحدة رابطا إلكترونيا يُمكن من خلاله "معرفة قبول الطالب، إضافة إلى الاطلاع على الحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية".

لمعرفة نتائج التجسير للعام الجامعي 2021-2022.. 

أخبار ذات صلة

newsletter