Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
واقعة تهز الشارع المصري.. اختطف شقيقته وحاول الاعتداء عليها | رؤيا الإخباري

واقعة تهز الشارع المصري.. اختطف شقيقته وحاول الاعتداء عليها

هنا وهناك
نشر: 2021-10-05 11:57 آخر تحديث: 2021-10-05 14:58
الشرطة المصرية
الشرطة المصرية

قرر قاضي المعارضات في محكمة قسم أول المنصورة في محافظة الدقهلية في مصر، حبس المتهم بخطف شقيقته ومحاولة تصويرها عارية في وضع مخل مع صديقه، 15 يوما، على ذمة التحقيقات.


اقرأ أيضاً : جريمة مروعة في سوريا.. قتل زوجته لـ"سبب غريب"


ورُفض استئناف المتهم على قرار تجديد حبسه، بعدما وجهت له النيابة العامة ولصديقه تهم خطف وهتك عرض شقيقته والاعتداء عليها بالضرب، وإحداث إصابتها الموصوفة في التقرير الطبي.

وأعلنت رئاسة مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، عن استجابتها لنداء الدكتورة إسراء، عضو هيئة التدريس بإحدى الجامعات المصرية، ضحية الطمع في الميراث، وقررت رئاسة المركز منع أي تعاملات على قطعة الأرض ملك مورثها، إلا بعد الانتهاء من النزاعات القضائية، وذلك حفاظاً على حقوقها الشرعية.


اقرأ أيضاً : الأبوة في أبشع صورها.. عراقي يهز العالم: #أنقذوا_الطفل_محمد


وتعرضت الأستاذة الجامعية للاستدراج من قبل شقيقها، بحجة عمل تنازل لها في الشهر العقاري وتسليمها ميراثها، وتحرك بها بسيارة استأجرها من محافظة المنوفية، ودخل بها قطعة أرض فضاء على طريق المنصورة الدائري، وبدأ في تقييدها حاول نزع ملابسها عنها ليصورها في وضع مخل مع صديقه المرافق لهما، إلا أن استغاثات المجني عليها جعلت الأهالي يتجمعون في المكان، وتمكنوا من إنقاذها والقبض على شقيقها، وتمكنت مباحث قسم أول المنصورة من القبض على المتهم الثاني قبل هروبه.

أخبار ذات صلة

newsletter