Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخصاونة يلتقي رئيس جهاز قطر للاستثمارات | رؤيا الإخباري

الخصاونة يلتقي رئيس جهاز قطر للاستثمارات

الأردن
نشر: 2021-10-04 13:40 آخر تحديث: 2023-06-18 12:45
من استقبال رئيس الوزراء للشيخ فيصل آل ثاني رئيس جهاز قطر للاستثمار لآسيا وإفريقيا
من استقبال رئيس الوزراء للشيخ فيصل آل ثاني رئيس جهاز قطر للاستثمار لآسيا وإفريقيا

استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في رئاسة الوزراء، اليوم الاثنين، الشيخ فيصل آل ثاني رئيس جهاز قطر للاستثمار لآسيا وإفريقيا الذي يزور المملكة على رأس وفد قطري، لبحث فرص ومجالات الاستثمار في العديد من القطاعات.


اقرأ أيضاً : قطر تضيف الأردن إلى قائمة الدول الخضراء.. تفاصيل


وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة ووزير المالية الدكتور محمد العسعس والسفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، عمق العلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين بفضل الرعاية والاهتمام الذي تحظى به من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

ولفت رئيس الوزراء الى الجهود والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتعزيز بيئة الأعمال في المملكة وتبسيط الإجراءات المتعلقة بالاستثمارات، مؤكدا ترحيب الأردن بمزيد من الاستثمارات القطرية في العديد من القطاعات والمشاريع.

من جهته، أكد رئيس جهاز قطر للاستثمار أن زيارته والوفد المرافق للأردن تستهدف البحث عن اقامة استثمارات جديدة في العديد من الشركات الكبرى ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اضافة الى التوسع في استثمارات قائمة في المملكة.


اقرأ أيضاً : 370 مليون دينار مجموع رؤوس الأموال المسجلة لنهاية أيلول


وضم الوفد المرافق لرئيس جهاز قطر للاستثمار، كلا من الرئيس التنفيذي لشركة قطر للتعدين خالد بن العبدلي والرئيس التنفيذي بالانابة لبنك قطر الأول عبدالرحمن توتنجي والرئيس التنفيذي لقسم ادارة المشتريات والخدمات المؤسسية احمد البوعينين.

أخبار ذات صلة

newsletter