عزام الأحمد لـ"رؤيا": عباس لم يطلب لقاء وزيرة الداخلية لدى الاحتلال الإسرائيلي

فلسطين
نشر: 2021-10-04 13:16 آخر تحديث: 2021-10-04 13:17
عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد
عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد

نفى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد، اليوم الإثنين، الأنباء التي تحدثت عن طلب الرئيس الفلسطيني محمود عباس لقاء وزيرة الداخلية في حكومة الاحتلال الإسرائيلي ايليت شاكيد، وأن ما نقلته وسائل الإعلام العبرية عار عن الصحة.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يغلق الطريق الواصل بين طوباس والاغوار الشمالية


وقال الأحمد في تصريح لـ"رؤيا"، إن الرئيس عباس يمكنه لقاء نفتالي بينيت بصفته رئيسا لحكومة الاحتلال لو وافق على الجلوس مع الفلسطينيين على أساس قرارات الشرعية الدولية، لكنه لن يطلب الالتقاء بمن "أيديها ملطخة بدماء الفلسطينيين"، وهي التي صرحت بأنها تؤيد "بقر بطون النساء الفلسطينيات الحوامل".


اقرأ أيضاً : الاحتلال الإسرائيلي يتوغل في جنوب قطاع غزة


وكانت وسائل إعلام عبرية نقلت أن الرئيس عباس خلال لقائه بالوزيرين في حكومة تل أبيب عن حزب ميريتس اليساري نيتسان هورفيتس رئيس الحزب، ووزير الصحة وعيساوي فريج وزير التعاون الإقليمي بمقر الرئاسة برام الله الليلة الماضية، طلب لقاء وزيرة الداخلية لدى الاحتلال الإسرائيلي ايليت شاكيد والتي رفضت ذلك بتغريدة عبر حسابها على منصة "تويتر".

وقالت شاكيد في تغريدتها رداً على طلب أبو مازن مقابلتها: "لن يحدث، لن أقابل أحد منكري المحرقة ومن يقاضي جنود الجيش الإسرائيلي في لاهاي، ومن يدفع أموالاً لقتلة اليهود".

أخبار ذات صلة

newsletter