حملات مكثفه على المحال والاسواق التجارية في عجلون

محليات
نشر: 2021-10-01 21:24 آخر تحديث: 2021-10-01 21:24
قلعة عجلون - تعبيرية
قلعة عجلون - تعبيرية

تنفذ بلدية عجلون الكبرى بمشاركة الجهات ذات العلاقة حملات مكثفه على التجار وأصحاب المحال الذين يعتدون على أجزاء من الشارع والرصيف.


اقرأ أيضاً : "الأعلى للسكان" يدعو لإعادة النظر في تعريف كبار السن


وقال مساعد رئيس لجنة البلدية محمد علي القضاة لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) ان الحملة تهدف إلى إزالة جميع انواع الاعتداءات على الشوارع في وسط مدينة عجلون وتشمل اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين الذين يضعون حواجز امام محالهم بقصد حجز هذه الأماكن لاصطفاف مركباتهم .

وبين، أن الرصيف والشارع الأمامي للمحال التجارية ليس من حق التجار أو الباعة وأن البلدية ستقوم بمخالفة المعتدين على الشوارع والأرصفة سواء أكانوا يضعون حواجز حديدية أمام محالهم أو بعرض بضائعهم أو وضعهم ثلاجات لبيع المشروبات الباردة او وضع كراسي او ما شابه ذلك على الرصيف، مشيرا الى أن القانون لا يسمح لصاحب المحل بعرض أي شيء بعد باب المحل .

وأشار إلى أن هذه الحملات تأتي تمهيداً للبدء بتنفيذ الخطة المرورية التي أعدتها البلدية مؤخراً بهدف تنظيم حركة السير ومعالجة الاختناقات المرورية وسط مدينة عجلون .

وطالب عدد من المواطنين البلدية مؤخراً باتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة التعديات على الشوارع وسط مدينة عجلون وإزالة الحواجز التي يضعها أصحاب المحال لمنع اصطفاف السيارات أمام محالهم والتي تعرض حياة المواطنين للخطر وتعيق حركة السير في الشارع.

أخبار ذات صلة

newsletter