شباب العقبة والجليل يتغلبان على معان والبقعة بدوري المحترفين

رياضة
نشر: 2021-09-30 23:25 آخر تحديث: 2021-09-30 23:25
شعار دوري المحترفين لكرة القدم
شعار دوري المحترفين لكرة القدم

فاز فريقا شباب العقبة والجليل على معان والبقعة في المباريات التي أقيمت الخميس لحساب الجولة 19 من دوري المحترفين لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : نادي السلط يصدر بيانا شديد اللهجة ينتقد فيه اتحاد الكرة


وتغلب شباب العقبة على معان بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، فيما تغلب الجليل على البقعة بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني.

وسجل أهداف شباب العقبة محمد زهير واحمد الكوري، وسجل أهداف الجليل خلدون الخزام واميه المعايطة، في حين سجل هدف البقعة محمد عبد المطلب.

وبهذه النتائج رفع شباب العقبة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد معان عند 17 نقطة في المركز الحادي عشر، كما ورفع الجليل رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد البقعة عند نقطة واحدة بالمركز الاخير.

وعلى صعيد متصل، تعادل فريقا السلط وسحاب بهدف لكل منهما في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس على ملعب الأمير حسين في السلط.

وتم تسجيل أهداف اللقاء الذي اقيم لحساب الجولة 19 من دوري المحترفين لكرة القدم، من ركلتي جزاء، حيث افتتح السلط التسجيل عن طريق اللاعب عبدالله ذيب في الدقيقة 71، في حين عادل سحاب النتيجة عن طريق اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة 82.

وبهذا التعادل رفع السلط رصيده الى 36 نقطة في المركز الثالث، في حين رفع سحاب رصيده الى 22 نقطة في المركز الثامن.

أخبار ذات صلة

newsletter