نادي السلط يصدر بيانا شديد اللهجة ينتقد فيه اتحاد الكرة

رياضة
نشر: 2021-09-30 22:17 آخر تحديث: 2021-09-30 22:18
شعار نادي السلط الرياضي
شعار نادي السلط الرياضي

أصدر نادي السلط الرياضي، الخميس، بيانا شديد اللهجة ينتقد فيه الإتحاد الأردني لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : تعادل إيجابي بين السلط وسحاب في دوري المحترفين


وتاليا نص البيان الذي وصل لرؤيا نسخة منه:

|| بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله العربي الهاشمي الأمين || سيدي صاحب السمو الملكي الأمير "علي بن الحسين" رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم حفظه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أمّا بعد.. عندما عزمنا على المشاركة في الدوري الأردني كنّا على قناعة أن الإتحاد الأردني هو الراعي والمنصف لجميع الفرق الأردنية، لكننا تفاجئنا بكثير من الإجراءات التي كنا نعتقد أنها أخطاء لكننا اليوم نجزم بأنها إجراءات مقصودة، بدايةً من الأخطاء التحكيمية المتكررة التي غيرت كثير من مجريات الدوري والتي لم يعالج منها خطأ واحد وما زالت تتكرر، ثانياً الكيل بمكيالين وهذه الممارسة غير عادلة على الإطلاق.

تقدمنا قبل أسبوعين بتأجيل مباراة واحدة؛ بسبب مشاركتنا في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي؛ بسبب زخم المبارايات التي لعبناها بذاك الأسبوع وكان لها تأثير كبير علينا من جانب الإصابات والإجهاد البدني، اليوم يطل علينا الإتحاد الاردني بتأجيل عدد من مبارايات كأس الأردن دون أي سبب مُقنع ولا نعلم ما هي الغاية من هذا التأجيل .

ثالثًا كانت كثير من الأندية تُعاني من أزمات مالية تعيقها من الإستمرار في الدوري، وكان الإتحاد غاض البصر نهائيًا عن هذا الجانب ولم يعمل ضمن إختصاصه في حماية فرص الأندية وحماية جهود هذه الأندية ومع كل ذلك كانت تُهدر كل الجهود بصافرة مسمومة، كان كل جهدها إجهاض جهود مليئة بالشرف والرجولة والإخلاص .


اقرأ أيضاً : أبو عابد: مستعدون لمواجهة الكويت الكويتي في نصف نهائي الاتحاد الآسيوي


وإننا نرفض رفضًا قاطعًا أنّ تكون أندية المحافظات "أكباش فداء" لبعض الأندية، وأن تستخدم هذه الأندية مجرد "ديكور" لإكتمال مشهد الدوري، وأن تُهدر كل الجهود لإرضاء نادي أو آخر أو لخدمة سجلهم النُقطي .

لقد وقع علينا الظلم بطريقة كبيرة ولم نلتمس أي شكل من أشكال العدالة والإنصاف، وإننا نناشد سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله وصاحب السمو الأمير "علي بن الحسين" المعظم، أن يُنقذ الإتحاد الأردني لكرة القدم وينقذ أندية المحافظات من الظلم والتحيز ولوبيات المصلحة، وأن ينقذ شباب الوطن الذين يجتهدوا من أجل مستقبل أفضل للرياضة الأردنية .

أخبار ذات صلة

newsletter