استمرار دوام أسواق الاستهلاكية المدنية ليوم غد الجمعة

اقتصاد
نشر: 2021-09-30 15:59 آخر تحديث: 2021-09-30 15:59
عربة تسوق - تعبيرية
عربة تسوق - تعبيرية

قرر مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية، سلمان القضاة، استمرار الدوام ليوم غد الجمعة، في الأسواق الرئيسة ومراكز المحافظات من الساعة 9 صباحا إلى الـ4 عصرا.

وقال القضاة، في بيان صحفي اليوم الخميس، إن استمرار الدوام جاء لإتاحة المجال أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من أسواق المؤسسة، داعيا المواطنين إلى الرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على فيسبوك للاطلاع على الأسواق التي ستباشر عملها.


اقرأ أيضاً : إطلاق خدمة "التوصيل المنزلي" في الاستهلاكية المدنية


وفي السياق ذاته، دعا القضاة المواطنين إلى الاستفادة من تخفيضات المواد والعروض الترويجية، المعلن عنها سابقا والمتوفرة في أسواق المؤسسة.

ودعا أيضا مرتادي أسواق المؤسسة إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة، من ارتداء الكمامة وترك مسافة أمان داخل السوق، حرصا على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.

من جهة أخرى، أطلقت المؤسسة الاستهلاكية المدنية متجرها الإلكتروني، لتأمين (خدمة التوصيل المنزلي) للمواطنين عبر الموقع الرسمي www.jcsccshop.gov.jo.

وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان السبت الماضي، إن خدمة التوصيل المنزلي تتيح للمواطنين شراء حاجياتهم ومستلزماتهم من المؤسسة بكل راحة وأمان، عبر الموقع الخاص بالمتجر، دون الحاجة إلى التسوق المباشر من فروع المؤسسة، مشيرا إلى أن كل السلع المتعاقد عليها متوفرة في المتجر.


اقرأ أيضاً : تخفيضات وعروض ترويجية في الاستهلاكية المدنية


وبين أن المؤسسة ستباشر العمل في هذه الآلية بداية من العاصمة عمان، لتنتقل بعد ذلك تدريجيا إلى باقي محافظات ومدن المملكة.

وبين أن المؤسسة جهزت سيارات خاصة لتأمين إيصال طلبات ومشتريات المواطنين عبر المتجر إلى منازلهم دون ترتيب أي عمولات اضافية عليهم، بحيث تكون أسعار البيع مماثلة لما هو موجود في الفروع.

وأوضح أن رسوم التوصيل مجانية للطلبات التي تزيد على 20 دينارا، أما الطلبات التي تقل عن ذلك فسيستوفى ديناران رسوم توصيل.

أخبار ذات صلة

newsletter