إطلاق خدمة "التوصيل المنزلي" في الاستهلاكية المدنية

محليات
نشر: 2021-09-25 09:57 آخر تحديث: 2021-09-25 09:57
عربة تسوق
عربة تسوق

أطلقت المؤسسة الاستهلاكية المدنية متجرها الإلكتروني، لتأمين (خدمة التوصيل المنزلي) للمواطنين من خلال الموقع الرسمي www.jcsccshop.gov.jo.


اقرأ أيضاً : تخفيضات وعروض ترويجية في الاستهلاكية المدنية


وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان اليوم السبت، إن خدمة التوصيل المنزلي تتيح للمواطنين شراء حاجياتهم ومستلزماتهم من المؤسسة بكل راحة وأمان، من خلال الموقع الخاص بالمتجر، دون الحاجة للتسوق بشكل مباشر من فروع المؤسسة، مشيراً الى ان كل السلع المتعاقد عليها متوفرة في المتجر.

وبين ان المؤسسة ستباشر العمل بهذه الالية بداية من العاصمة عمان، ليتم الانتقال بعد ذلك تدريجياً الى باقي محافظات ومدن المملكة الاخرى.

وبين أن المؤسسة جهزت سيارات خاصة لتأمين ايصال طلبات ومشتريات المواطنين من خلال المتجر الى منازلهم دون ترتيب أي عمولات اضافية عليهم، بحيث تكون أسعار البيع مماثلة لما هو موجود داخل الفروع.

وأوضح أن رسوم التوصيل مجانية للطلبات التي تزيد عن 20 دينارا، أما الطلبات التي تقل عن ذلك فسيتم استيفاء دينارين كرسوم توصيل.


اقرأ أيضاً : المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات نهاية الأسبوع


ودعا القضاه المواطنين الى التواصل مع المؤسسة للاستفسار عن هذه الخدمة من خلال الرقم (0796327555).

وكانت المؤسسة الاستهلاكية المدنية، قد أعلنت عن تخفيضات وعروض ترويجية كبيرة على اكثر من 200 سلعة غذائية وغير غذائية، حتى مساء السبت الموافق 7 تشرين الأول المقبل، بنسبة تتراوح بين 5 - 36 بالمئة.

وأوضح القضاة أن جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على "الفيس بوك" للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.

وقال إن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، لا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

وتشمل التخفيضات (الأرز بأنواعه، السكر، الحليب، الزيوت النباتية، زيت الزيتون، الطحين، الشاي، السمنة، الألبان والاجبان، البقوليات والحبوب، والمعكرونة والشعيرية، إسكالوب وبرغر دجاج وبقري، مرتديلا مبردة، تونة وسردين، حمص وفول معلب، عسل ومربى، العصائر الطبيعية، والمجمدات)، بالإضافة إلى توفر عروض وتخفيضات على مواد الشامبوهات والمنظفات والصابون ومزيل العرق والورقيات وفوط الاطفال والكمامات الطبية والمعقمات والمراوح الكهربائية واباريق الكهرباء.

أخبار ذات صلة

newsletter