فريق مغمور يصفع ريال مدريد في دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2021-09-28 23:55 آخر تحديث: 2021-09-28 23:58
فريق مغمور يصفع ريال مدريد في دوري الأبطال
فريق مغمور يصفع ريال مدريد في دوري الأبطال

فجر فريق شيريف المولدوفي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

جاسور جاكشباييف سجل هدف المباراة الأول لـ شيريف في الدقيقة 25 من متابعة لتمريرة زميله كريستيانو.


اقرأ أيضاً : ميسي وجها لوجه ضد جوارديولا في أبرز لقاءات الثلاثاء من دوري الأبطال


وكان الفرنسي كريم بنزيما قريبًا من تسجيل هدف التعادل لـ ريال مدريد في الدقيقة 31، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار مرمى شيريف، لينتهي الشوط الأول بتأخر كتيبة أنشيلوتي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تحصل فينسيوس جونيور على ركلة جزاء لريال مدريد، نفذها كريم بنزيما بنجاح في الدقيقة 63، معلنًا عن هدف التعادل لفريقه.

شيريف لم يكن الأفضل، لكن عرف جيدًا طريق شباك ريال مدريد، فسجل لاعبه برونو هدفًا للفريق المولدوفي في الدقيقة 72، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني للناشئين يفوز في أولى مبارياته ببطولة غرب آسيا للتنس


وفي الدقيقة 90، نجح سباستيان ثيل في تسجيل هدف الانتصار لـ شيريف بتسديدة رائعة لم يتمكن كورتوا من التصدي لها، ليلحق بـ ريال مدريد الخسارة الأولى هذا الموسم، ومفجرًا أولى مفاجات دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد شيريف للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، فيما توقف رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في المركز الثاني.

أخبار ذات صلة

newsletter