الحزن يخيم على مواقع التواصل إثر وفاة المعلمة بشرى المحتسب ووالدتها بحادث سير

محليات
نشر: 2021-09-26 10:09 آخر تحديث: 2021-09-26 10:15
المرحومة المعلمة بشرى المحتسب
المرحومة المعلمة بشرى المحتسب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حزنا على وفاة المعلمة بشرى المحتسب ووالدتها، اللتان توفيتا بحادث سير مؤسف ليل السبت الأحد.

وقال رواد مواقع إن المعلمة بشرى المحتسب معروفة بأدبها وخلقها هي ووالدتها، وأن فقدانها بحادث سير شكل صدمة لكل محبيها ولكل من عرفها.


اقرأ أيضاً : رؤيا ترصد مشاهد اكتظاظ وعدم التزام باجراءات السلامة خلال حفل جورج وسوف في جرش - فيديو


وانتقلت الى رحمة الله تعالى المعلمة الفاضلة والمرشدة "بشرى المحتسب" ووالدتها يسرى البواب اللتان انتقلتا إلى رحمة الله تعالى إثر حادث سير مؤسف.

وترحم آلاف الناشطين على مواقع التواصل على روح المرحومة بشرى ووالدتها.

وقبل يومين أيضاً، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن على وفاة الوكيل نواف محمود محسن الذيابات، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد تعرضه لحادثة دهس مؤسفة في أثناء الواجب الرسمي، في منطقة شارع الأردن، فجر الخميس.

وترحم آلاف الناشطين على مواقع التواصل على الوكيل الذيابات الذي توفي في وظيفته الرسمية، وقدم روحه فداء الواجب الذي كان يقوم به لتطبيق وإنفاذ القانون، بعدما دهسته مركبة مسرعة ولاذ سائقها بالفرار من موقع الحادثة.

وكان آخر ما كتبه الذيابات على صفحته في فيسبوك: "جمعة مباركة للجميع اللهم أرزقنا برها"، قاصدا بذلك والدته، التي دعى الله أن يرزقه برها.

والوكيل الذيابات أب لطفل وطفلة، وهو من أبناء مدينة الرمثا في إربد، وعُرف عنه أنه صاحب خلق وذوق رفيع، فجاء خبر وفاته صادما لكل من عرفه من أبناء مدينته.

ونعت مديرية الأمن العام، الجمعة، الوكيل الذيابات، مرتب نجدة شمال عمان، قائلة "إذ تنعى المديرية الملازم الوكيل الذيابات لتدعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وزملاءه جميل وحسن العزاء، وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وفور وقوع الحادثة، تمت متابعة المركبة التي دهست الوكيل الذيابات، وضبطهما والشخصين اللذين كانا فيها، مشيرا إلى إحالة المتسبب للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.


اقرأ أيضاً : الحزن والغضب يخيمان على مواقع التواصل بعد وفاة الوكيل الذيابات دهسا


وفي وقت سابق، نعت مديرية الأمن العام الملازم أول مخلد عبادي سلمان الطوافحة من مرتب مديرية شرطة جنوب عمان، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد تعرضه لحادث دهس وفرار، في أثناء الواجب الرسمي في منطقة الدوار الثامن.

وأكد الناطق الإعلامي أنه وعبر التحقيقات وجمع المعلومات تم تحديد هوية مرتكب الحادث والمركبة التي كان يستقلها، وألقي القبض عليه وتم ضبط المركبة، مشيرا إلى إحالته على القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

أخبار ذات صلة

newsletter