أبو قاعود: سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بكل من أساء للفيصلي

رياضة
نشر: 2021-09-24 20:28 آخر تحديث: 2021-09-24 20:44
رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي الدكتور سالم أبو قاعود
رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي الدكتور سالم أبو قاعود

صرح رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي، الدكتور سالم أبو قاعود، أن الإدارة تابعت مقاطع الفيديو التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي يظهر بها مجموعة من الأشخاص يقومون بالإساءة للنادي الفيصلي، وبناءً عليه فأنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، بحق كل من أساء للنادي.


اقرأ أيضاً : أبو قاعود لرؤيا: أبواب الفيصلي مفتوحة.. ويؤكد على تخفيض رسوم الانتساب - فيديو


وأكد أن الإدارة تستنكر ما ظهر في تلك المقاطع، وتنبذ مثل هذه التصرفات ضد جميع الأندية، حيث إن ما ظهر بها يعد مخالف للدين والأخلاق، والعادات والتقاليد الأردنية.

ومن جانب آخر، أكد رئيس الهيئة المؤقتة، أن الإدارة ستقوم بإستئناف القرار الصادر عن اللجنة التأديبية والقاضي بحرمان جماهير الزعيم من حضور مباراته البيتية القادمة.

على صعيد منفصل، أعلنت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، تشكيل هيئة استشارية رياضية تطوعية في النادي.

ووفق الصفحة الرسمية للنادي، فقد تم اختيار لجنة مكونة من 3 أشخاص، وهم المحاضر الآسيوي نهاد صوقار، واللاعبان السابقان في صفوف النادي حسام سنقرط، وجريس تادرس.

ومن المنتظر أن تباشر اللجنة أعمالها بدءا الاثنين.

وكان رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي الدكتور سالم أبو قاعود، كشف لـ"رؤيا" أن اللجنة في صدد تشكيل لجنة استشارية رياضية من أبناء النادي الفيصلي، لأخذ المشورة بكل ما يتعلق بالنادي.

وأضاف أبو قاعود لبرنامج برنامج نبض البلد أن أبواب النادي مفتوحة للجميع، والقادم أفضل للنادي، والزعيم سيبقى زعيما.

ولفت إلى أن اللجنة الإدارية المؤقتة عقد عدة اجتماعات، مع عدد من أعضاء الهيئة العامة، ومجلس الإدارة السابق، بهدف تكوين رأي حول النادي، مؤكدا أن لا هدف للجنة إلا مصلحة الفيصلي.

وبين أبو قاعود أن اللجنة الإدارية المؤقتة مطلوب منها اليوم تسيير أمور النادي، في الوقت الذي يوجد به بطولتا الدوري والكأس.

وحول موضوع رسوم الانتساب للنادي الفيصلي، أوضح أبو قاعود أن اللجنة الإدارية المؤقتة ستخفض رسوم الانتساب، وتفتح باب العضوية، مشيرا إلى أنه لا يحق لعضو الهيئة العامة الانتخاب إلا بعد عام من قبوله في النادي.

وكان أبو قاعود قد طالب في وقت سابق بضرورة دعم النادي من قبل رجال الأعمال ومحبي الفيصلي، بسبب الظروف المالية التي يمر بها.

 

أخبار ذات صلة

newsletter