مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي الدكتور سالم ابو قاعود

أبو قاعود لرؤيا: أبواب الفيصلي مفتوحة.. ويؤكد على تخفيض رسوم الانتساب - فيديو

أبو قاعود لرؤيا: أبواب الفيصلي مفتوحة.. ويؤكد على تخفيض رسوم الانتساب - فيديو

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

كشف رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي الدكتور سالم ابو قاعود ان اللجنة في صدد تشكيل لجنة استشارية رياضية من أبناء النادي الفيصلي، لأخذ المشورة بكل ما يتعلق بالنادي.


اقرأ أيضاً : رئيس اللجنة المؤقتة في الفيصلي يكشف لرؤيا عن خططه في المرحلة المقبلة - فيديو


وأضاف ابو قاعود خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد أن أبواب النادي مفتوحة للجميع، والقادم أفضل للنادي، والزعيم سيبقى زعيما.

ولفت الى ان اللجنة الإدارية المؤقتة أجرت عدة اجتماعات، مع عدد من اعضاء الهيئة العامة، ومجلس الإدارة السابق، بهدف تكوين رأي حول النادي، مؤكدا ان هدف للجنة الا مصلحة الفيصلي.

وبين أبو قاعود أن اللجنة الإدارية المؤقتة مطلوب منها اليوم تسير أمور النادي، في الوقت الذي يوجد به بطولتي الدوري والكأس.


اقرأ أيضاً : أول تصريح لرئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي - تفاصيل


وحول موضوع رسوم الانتساب للنادي الفيصلي أكد ابو قاعود ان اللجنة الإدارية المؤقتة ستقوم بتخفيض رسوم الانتساب، وفتح باب العضوية، مشيرا إلى أنه لا يحق لعضو الهيئة العامة الانتخاب إلا بعد عام من قبوله في النادي.

وكان ابو قاعود قد طالب أبو قاعود في وقت سابق بضرورة دعم النادي من قبل رجال الأعمال ومحبي الفيصلي، بسبب وضعه المالي.

وكانت وزارة الشباب قد أعلنت الاسبوع الماضي عن، تشكيل لجنة مؤقتة للنادي الفيصلي يترأسها سالم أبو قاعود، في حين تم تعيين كل من أمجد الزواهرة وخديجة ابو حمور وسيف عجاج ومحمود الكيلاني أعضاء في هذه اللجنة. 

وأوكلت اللجنة المؤقتة عدة مهام أبرزها تنفيذ التوصيات الواردة من لجنة التحقيق بالشكاوى، وتوفيق النظام الداخلي للنادي مع نظام ترخيص، وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية، إضافة إلى اتخاذ القرارات اللازمة لفتح باب العضوية في الهيئة العامة للنادي ومراجعة رسوم الانتساب.