Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"عندي مرض مميت".. ريهام سعيد تتعرض لأزمة صحية مفاجئة | رؤيا الإخباري

"عندي مرض مميت".. ريهام سعيد تتعرض لأزمة صحية مفاجئة

هنا وهناك
نشر: 2021-09-24 07:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الإعلامية ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد

تعاني الإعلامية ريهام سعيد من أزمة صحية خطرة، دخلت على إثرها لتلقي العلاج في غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة.


اقرأ أيضاً : محمد رمضان يتعاقد على عمل درامي جديد


وكشفت ريهام عن أول صورة لها من فراش المرض، على حسابها الرسمي في موقع "إنستجرام"، وعلقت: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفى من شوية".

وتابعت: "إحساس غريب وأنت عندك حاجة مميتة بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير، أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت، كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".

وأوضحت: "شكرا يا رب على حبك ليّه وشكرا على ابتلاءاتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيّه، إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي واحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم، يا رب أنت الوحيد إللى عارف أنا عملت ايه وكانت نيتي دائما إيه، استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير".

وتابعت: "يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالك من أولادي. إذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية، يا رب اشفيني واقف جنبي وسهل عليّه محنتي، أنا راضيه بأي شيء".

وختمت: "نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح، أنت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل، خلوا بالكوا الأذية دي وحشة اوي وهاتقعد لك في أعز ما عندك، أرجو الدعاء بالخير ليّه، أيًّا كان هو ايه".

هذا وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد رفضت، قبل أشهر، الاستشكال المقام من سامية أحمد عطية، المشهورة باسم سما المصري، على الحكم الصادر بحبسها 6 أشهر، بتهمة شتم وقذف الإعلامية ريهام سعيد.


اقرأ أيضاً : هكذا تفاعل الأردنيون مع "إغماء" ماجدة الرومي في جرش


وكانت النيابة أحالت المصري إلى المحاكمة، وقال أمر الإحالة إنه في غضون شهر آب من العام 2019 بدائرة قسم الأزبكية بمحافظة القاهرة، قامت المتهمة بقذف ريهام عن طريق هاتف المجني عليها ريهام عمرو حسن سعيد، وشهرتها ريهام سعيد، بأن أسندت لها أمورا لو كانت صادقة لأوجبت احتقارها، وقد تضمن هذا الأمر طعنا في عرضها، وذلك بأن ظهرت في مقطع مصور ووجهت للمجني عليها العبارات المبينة وصفا بالأوراق، وأرسلت هذا المقطع لأصدقائها عبر تطبيق "واتساب".

أخبار ذات صلة

newsletter