منتخب السيدات يلتقي أوزبكستان في ملحق البطولة الآسيوية لكرة اليد الخميس

رياضة
نشر: 2021-09-22 17:58 آخر تحديث: 2021-09-22 17:58
منتخب السيدات لكرة اليد - أرشيفية
منتخب السيدات لكرة اليد - أرشيفية

يلتقي المنتخب الوطني لكرة اليد للسيدات، عند الساعة الواحدة ظهر غد الخميس، نظيره الأوزبكي ضمن ملحق البطولة الآسيوية المقامة على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

ويبحث المنتخب الوطني عن الفوز في هذه المباراة، ضمن دور "ترتيب المراكز"، ليواجه إذا حقق الانتصار الفائز من مواجهة هونغ وسورية، التي ستقام كذلك يوم غد عند الساعة 3 عصرا، في مباراة تحديد المركز الخامس والبطاقة الأخيرة المؤهلة إلى بطولة العالم، وستقام في إسبانيا نهاية العام الحالي.

كذلك يلتقي غدا عند الحادية عشرة ظهرا منتخب الكويت ونظيره السنغافوري لتحديد المركزين التاسع والعاشر.

وفي البطولة ذاتها، وعلى صالة الأميرة سمية، يلعب يوم غد، لحساب الدور نصف النهائي، منتخبا كوريا وإيران عند 5 مساء، وكذلك منتخبا اليابان وكازاخستان عند الساعة 7 مساء، وسيتجه الفائزان للعب بالمباراة النهائية التي ستقام يوم السبت المقبل.


اقرأ أيضاً : منتخب السيدات يخسر أمام اليابان ويلتقي أوزبكستان في ملحق بطولة العالم لكرة اليد


تعرض المنتخب الوطني لكرة اليد للخسارة أمام المنتخب الياباني بنتيجة 43-8 في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مبارياتهما في دور المجموعات من البطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات، المقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان.

وعلى ضوء هذه الخسارة تجمد رصيد منتخبنا الوطني عند 6 نقاط حققها من 3 انتصارات على كل من فلسطين وسورية والكويت، وخسارتين أمام إيران واليابان، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، فيما حقق المنتخب الياباني الفوز الخامس ليتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدرا للمجموعة ويضمن التأهل كذلك إلى بطولة العالم القادمة برفقة المنتخب الإيراني عن هذه المجموعة.


اقرأ أيضاً : منتخب السيدات يخسر أمام إيران في البطولة الآسيوية لكرة اليد


أخبار ذات صلة

newsletter