منتخب السيدات يخسر أمام اليابان ويلتقي أوزبكستان في ملحق بطولة العالم لكرة اليد

رياضة
نشر: 2021-09-21 19:09 آخر تحديث: 2021-09-21 19:09
لاعبات منتخب السيدات يتصدين لهجمة يابانية في البطولة الآسيوية لكرة اليد
لاعبات منتخب السيدات يتصدين لهجمة يابانية في البطولة الآسيوية لكرة اليد

تعرض المنتخب الوطني لكرة اليد للخسارة أمام المنتخب الياباني بنتيجة 43-8 في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في ختام مبارياتهما في دور المجموعات من البطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات، المقامة حاليا في العاصمة الأردنية عمان.

وعلى ضوء هذه الخسارة تجمد رصيد منتخبنا الوطني عند 6 نقاط حققها من 3 انتصارات على كل من فلسطين وسورية والكويت، وخسارتين أمام إيران واليابان، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، فيما حقق المنتخب الياباني الفوز الخامس ليتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدرا للمجموعة ويضمن التأهل كذلك إلى بطولة العالم القادمة برفقة المنتخب الإيراني عن هذه المجموعة.


اقرأ أيضاً : منتخب السيدات يخسر أمام إيران في البطولة الآسيوية لكرة اليد


وسيلتقي المنتخب الوطني في دور (ترتيب المراكز) يوم بعد غد الخميس، مع صاحب المركز الرابع في المجموعة الأولى وهو المنتخب الأوزبكي، إذ إن الفائز من هذه المواجهة سيلتقي مع الفائز من مواجهة هونغ وسورية، في مباراة تحديد المركز الخامس والبطاقة الأخيرة المؤهلة إلى بطولة العالم بإسبانيا.


اقرأ أيضاً : إعلان القائمة النهائية لـ"النشميات".. وإصدار جدول جديد لبطولة كأس آسيا لكرة اليد للسيدات


وفي باقي مباريات اليوم، حقق المنتخب الكوري الجنوبي انتصاره الرابع في المسابقة على حساب المنتخب الكازاخستاني بنتيجة 40-20 وكان المنتخبان ضمنا سابقا التأهل إلى الدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى، والتأهل كذلك إلى بطولة العالم. وفي ذات المجموعة حقق منتخب هونغ كونغ الفوز على أوزبكستان بنتيجة 30-27.

أخبار ذات صلة

newsletter