مراسل رؤيا: العثور على شاب سوري متوفيا في بيت راس باربد

محليات
نشر: 2021-09-21 23:03 آخر تحديث: 2021-09-21 23:17
انتحار - تعبيرية
انتحار - تعبيرية

أفاد مراسل في اربد بالعثور على شاب سوري متوفيا في منطقة بيت راس شمال مدينة اربد.


اقرأ أيضاً : القبض على 3 اشتركوا في الاعتداء على أحد الأشخاص وخطفه في النزهة


من جهتة اخرى قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، اليوم الثلاثاء، إن العاملين في قيادة إقليم أمن العاصمة والبحث الجنائي تمكنوا من إلقاء القبض على الأشخاص الثلاثة الذين اشتركوا في الاعتداء على أحد الأشخاص وخطفه في منطقة النزهة، أول من أمس الأحد. 

وأكد الناطق الإعلامي أن الاشخاص الثلاثة هم جميعا من ذوي الأسبقيات الجرمية، تواروا عن الأنظار بعد ارتكاب الجريمة، إلا أنه جرى تحديد أماكن وجودهم وإلقاء القبض عليهم، واعترفوا بالتحقيق معهم بارتكاب حادثة الاعتداء والخطف إثر خلاف سابق مع ذلك الشخص (وهو من ذوي الأسبقيات الجرمية).

وكان الناطق الإعلامي قد أوضح في وقت سابق أن الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيه مجموعة من الأشخاص يعتدون على شخص ويخطفونه، قد وقع في منطقة النزهة في العاصمة عمان.

وأوضح أن مشاجرة حدثت بين مجموعة من الأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية نتيجة خلاف سابق بينهم، وفي أثناء ذلك خطفوا أحد الأشخاص ووضعوه في إحدى المركبات وغادروا المكان.

 

وأضاف الناطق الاعلامي أنه وبعد التحقيق في القضية تبين أن الشخص المختطف قد تُرك وشأنه بعد سيرهم لمسافة قصيرة، لافتا إلى أنه تم استدعاؤه وأفاد بأنه على خلاف مع هؤلاء الأشخاص، على إثر قضية سابقة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الأشخاص يعتدون على شخص ويخطفونه في منطقة النزهة في العاصمة عمان.

وفي سياق آخر، أعلنت مديرية الأمن العام يوم أمس الإثنين، القبض على شخص من ذوي الأسبقيات في محافظة جرش.

وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية، إنه في إطار الحملات الأمنية لملاحقة الأشخاص المطلوبين، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على مطلوب من ذوي الأسبقيات الجرمية في محافظة جرش، بعد أن أبدى مقاومة للقوة.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن المطلوب سيحال إلى مصدر طلبه بعد التحقيق معه.

أخبار ذات صلة

newsletter