Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 3 اشتركوا في الاعتداء على أحد الأشخاص وخطفه في النزهة | رؤيا الإخباري

القبض على 3 اشتركوا في الاعتداء على أحد الأشخاص وخطفه في النزهة

الأردن
نشر: 2021-09-21 09:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
دورية شرطة
دورية شرطة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، اليوم الثلاثاء، إن العاملين في قيادة إقليم أمن العاصمة والبحث الجنائي تمكنوا من إلقاء القبض على الأشخاص الثلاثة الذين اشتركوا في الاعتداء على أحد الأشخاص وخطفه في منطقة النزهة، أول من أمس الأحد. 


اقرأ أيضاً : الأمن العام يوضح حول الفيديو المتداول لخطف أحد الاشخاص في منطقة النزهة


وأكد الناطق الإعلامي أن الاشخاص الثلاثة هم جميعا من ذوي الأسبقيات الجرمية، تواروا عن الأنظار بعد ارتكاب الجريمة، إلا أنه جرى تحديد أماكن وجودهم وإلقاء القبض عليهم، واعترفوا بالتحقيق معهم بارتكاب حادثة الاعتداء والخطف إثر خلاف سابق مع ذلك الشخص (وهو من ذوي الأسبقيات الجرمية).

وكان الناطق الإعلامي قد أوضح في وقت سابق أن الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيه مجموعة من الأشخاص يعتدون على شخص ويخطفونه، قد وقع في منطقة النزهة في العاصمة عمان.

وأوضح أن مشاجرة حدثت بين مجموعة من الأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية نتيجة خلاف سابق بينهم، وفي أثناء ذلك خطفوا أحد الأشخاص ووضعوه في إحدى المركبات وغادروا المكان.


اقرأ أيضاً : القبض على صاحب أسبقيات أبدى مقاومة في جرش


وأضاف الناطق الاعلامي أنه وبعد التحقيق في القضية تبين أن الشخص المختطف قد تُرك وشأنه بعد سيرهم لمسافة قصيرة، لافتا إلى أنه تم استدعاؤه وأفاد بأنه على خلاف مع هؤلاء الأشخاص، على إثر قضية سابقة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الأشخاص يعتدون على شخص ويخطفونه في منطقة النزهة في العاصمة عمان.

وفي سياق آخر، أعلنت مديرية الأمن العام يوم أمس الإثنين، القبض على شخص من ذوي الأسبقيات في محافظة جرش.

وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية، إنه في إطار الحملات الأمنية لملاحقة الأشخاص المطلوبين، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على مطلوب من ذوي الأسبقيات الجرمية في محافظة جرش، بعد أن أبدى مقاومة للقوة.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن المطلوب سيحال إلى مصدر طلبه بعد التحقيق معه.

أخبار ذات صلة

newsletter