القبض على صاحب أسبقيات أبدى مقاومة في جرش

محليات
نشر: 2021-09-20 15:04 آخر تحديث: 2021-09-20 15:36
دورية شرطة
دورية شرطة

ألقت قوة أمنية، الاثنين، القبض على شخص من ذوي الأسبقيات في محافظة جرش.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه في إطار الحملات الأمنية لملاحقة الأشخاص المطلوبين، تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على مطلوب من ذوي الأسبقيات الجرمية في محافظة جرش، بعد أن أبدى مقاومة للقوة.


اقرأ أيضاً : الأمن العام يوضح الفيديو المتداول لخطف أحد الاشخاص في منطقة النزهة


وأشار الناطق الإعلامي إلى أن المطلوب سيحال إلى مصدر طلبه بعد التحقيق معه.

وفي سياق آخر، أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن مقطع الفيديو الذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه مجموعة من الأشخاص يعتدون على شخص ويخطفونه، قد وقع في منطقة  النزهة في العاصمة عمان، يوم أمس الأحد، حيث حصلت مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية إثر خلاف سابق بينهم، وفي أثناء ذلك خطفوا أحد الأشخاص ووضعوه داخل إحدى المركبات وغادروا المكان.

وقال الناطق الإعلامي إنه وبعد التحقيق في القضية تبين أن ذلك الشخص الذي تعرض للخطف قد تُرك وشأنه بعد مسيرهم لمسافة قصيرة، مشيرا إلى أنه جرى استدعاؤه وأفاد بأنه على خلاف مع هؤلاء الأشخاص إثر قضية سابقة.


اقرأ أيضاً : التنمية: ضبط 12 متسولا يتقاضون رواتب تقاعدية و13 يمتلكون مركبات في أسبوع


ولفت إلى أنه تم ضبط المركبة التي استخدمها الأشخاص، وأن البحث جارٍ عنهم.

وكانت مديرية الأمن العام، قد صرحت على لسان الناطق باسمها، يوم أمس الأحد، أنه عُثر على حدث 13 عام متوفيا داخل منزل ذويه في منطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة.

وأضافت أنه تم نقل جثمان الطفل إلى الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة وفتح تحقيق بالحادثة.

وفي قضية أخرى، قرر محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود، يوم أمس الأحد، توقيف صاحب مزرعة وسمسار على خلفية غرق طفل في بركة المزرعة، والتي جرى تأجيرها قبل شهر.

وقال أبو قاعود إن قرار التوقيف جاء لعدم التزام صاحب المزرعة بشروط الصحة والسلامة العامة، علما أن هناك قرارا مسبقا يمنع تأجير المزارع التي يوجد بها مسابح، لأنها غير مرخصة، مشيرا إلى أن هذا الإجراء اتخذ للحد من تكرار تلك الحوادث مستقبلا وردعا للمخالفين.

أخبار ذات صلة

newsletter