مراكز لإعطاء لقاحات "فايزر وسينوفارم" المضادة لكورونا الاثنين.. أسماء

محليات
نشر: 2021-09-20 07:09 آخر تحديث: 2021-09-20 15:00
لقاح كورونا - ارشيفية
لقاح كورونا - ارشيفية

أعلنت وزارة الصحة أسماء مراكز التطعيم التي تتوافر فيها المطاعيم بحسب نوعها وعدد الجرعات ليوم الاثنين.

وتشمل المراكز التطعيم بجرعتي "فايزر"، لمطاعيم الجرعة الأولى المتخلفين عن مواعيدها، ومطاعيم الجرعة الأولى للأعمار من 12 عاما فما فوق، وبدون موعد مسبق، ومطاعيم الجرعة الثانية (وبدون تحديد موعد) لمن تلقى الجرعة الأولى من مطعوم فايزر قبل تاريخ 10 تموز، ومطاعيم الجرعة الثانية للمواعيد المبرمجة مسبقا ومن تخلف عن أخذ الجرعة الثانية، من خلال الرابط : https://bit.ly/3k2JWg0.


اقرأ أيضاً : الصحة تعلن تفاصيل الحالة الوبائية في الأردن الأحد


ومطاعيم "فايزر" للجرعة الثانية فقط، من خلال الرابط: https://bit.ly/2XQytJb، وتشمل: من تلقى الجرعة الأولى من مطعوم فايزر قبل تاريخ 10 تموز، والمواعيد المبرمجة مسبقاً ومن تخلف عن أخذ الجرعة الثانية.

وبينت الوزارة مراكز التطعيم بالجرعة المعززة من "فايزر" لمن تلقى جرعتي "سينوفارم" لغايات الدخول إلى بعض الدول من خلال الرابط: https://bit.ly/3mprZLl، داعية الراغبين منهم إلى اصطحاب الوثائق الثبوتية (الإقامة، عقد العمل) بالإضافة إلى الهوية الشخصية للأردنيين، وجواز السفر لغير الأردنيين.

أما مراكز التطعيم بلقاح "سينوفارم" للجرعتين عبر الرابط: https://bit.ly/3sR13FH، وتشمل من هم فوق سن 18، المبرمجة مسبقا والمتخلفين عنها وبدون موعد مسبق.


اقرأ أيضاً : الوهادنة: الجرعة الواحدة من لقاح كورونا لا تكفي ولا تشكل حماية من الفيروس


كما أعلنت وزارة الصحة أسماء مراكز الجرعة المعززة (الثالثة) المضادة لفيروس كورونا للأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة بأحد الأمراض المذكورة أدناه.

وبحسب بيانات وزارة الصحة، فقد بلغ عدد المسجلين على المنصة الوطنية لتلقي لقاح كورونا 4077238 مسجلا.

وبلغ عدد متلقي الجرعة الأولى من المطعوم 3630190، وعدد متلقي الجرعة الثانية من اللقاح بلغ 3174913.

وبلغ عدد الجرعات المقدمة للأشخاص خلال أمس الأحد 18736 جرعة، فيما بلغ إجماليها منذ بدء البرنامج الوطني للتطعيم 6805103 جرعة.

أخبار ذات صلة

newsletter