نسرين طافش تتألق بالثوب الفلسطيني "فيديو"

هنا وهناك
نشر: 2021-09-19 13:11 آخر تحديث: 2021-09-19 13:11
الفنانة السورية نسرين طافش
الفنانة السورية نسرين طافش

تألقت الفنانة السورية نسرين طافش خلال احتفالية دير جيست الجمعة بفستان مطرز على الطريقة الفلسطينية فيما لفت الفستان أنظار الحضور فقد تميز بالأناقة والإحتشام.


اقرأ أيضاً : نسرين طافش تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات


وظهرت نسرين في الحفل بفستان أبيض، طويل، بأكمام شفافة وتطريز فلاحي من الأعلى، بما يشبه الثوب الفلسطيني التقليدي.

واستكملت نسرين إطلالتها، وتزينت من المجوهرات بأٌقراط فقط، واعتمدت تسريحة الكعكة.

وكانت النجمة قد استعرضت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" من خلال فيديو قصير الفستان الفلسطيني الذي ارتدته وعلقت نسرين على الفيديو بقلب وعلم فلسطين قائلة ” هذه الأرض ما يستحق الحياة.. هكذا طرزت كلمات أسطورة فلسطين محمود درويش بأنامل مصممة الأزياء الفلسطينية هبة زغلول المقيمة في أميركا على هذا الثوب الفلسطيني المصمم بطريقة معاصرة .. نحن لسنا فقط شعب بطولات و شهداء و اسرا فقط .. نحن أيضا شعب مبدع يحب الحياة ما استطاع اليها سبيلا شعب مثقف متعلم محب .. حاملين معنا حتى في المغترب حب فلسطين في قلوبنا .. الثوب الفلسطيني هو عنوان السلام و الجمال المستمد من جمال فلسطين العظيمة”.

وُلدت نسرين طافش في مدينة حلب شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل - إضافة إلى جواز سفرها السوري الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها.

وشاركت النجمة بالعديد من الأعمال الدرامية السورية ولاقت نجاح كبير ثم انتقلت الى مصر للعمل في الدراما والسينما المصرية حيث حصدت مؤخرا في حفل دير جيست على جائزة التميز فى احتفالية دير جيست عن دورها بمسلسل المداح بطولة حمادة هلال وإخراج أحمد سمير فرج وعرض خلال شهر رمضان الماضي.

أخبار ذات صلة

newsletter