نسرين طافش تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات

هنا وهناك
نشر: 2021-08-12 13:39 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش، بحصولها على تأشيرة الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والمخصصة، للفنانين البارزين وأصحاب المواهب والباحثين.


اقرأ أيضاً : خطوات الترشح للإقامة الذهبية في الإمارات


واحتفلت الفنانة السورية، بحصولها على الإقامة الذهبية بطريقتها الخاصة.

ونشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورتين لها ظهرت فيهما وهي تقف أمام برج خليفة في إمارة دبي، موجهة الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي على منحها الإقامة الذهبية.

وعلقت على الصورة التي نشرتها قائلة "شكرا لحاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، شكرا لمكتب دبي الاعلامي وعلى رأسه السيدة منى المري المدير العام على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة بلد الخير والأمان والتطور.. شكرا على تقديركم للمبدعين والمؤثرين في كل المجالات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ومن أبرز الفنانين الذين حصلوا على تأشيرة الإقامة الذهبية، محمد رمضان، هبة نور، قصي خولي، شيري عادل، تيم الحسن، وفاء الكيلاني، محمد الفارس، هالة سرحان، نجوى كرم، راغب علامة، نيللي كريم، إيناس الدغيدي، بوسي شلبي، ناصيف زيتون، ومروان خوري.

 

يذكر أن دولة الإمارات طبقت نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، (الإقامة الذهبية) تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.

الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتة كشفت عن طريقة الترشح للحصول على الإقامة الذهبية.

وأوضحت الهيئة أنه بإمكان الأفراد الترشح للإقامة الذهبية عبر موقعها الإلكتروني www.ica.gov.ae .

خطوات الترشح للإقامة الذهبية

- الدخول إلى موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية www.ica.gov.ae .

- اختيار القنوات الذكية.

- اختيار خدمات عامة.

- اختيار ابدأ الخدمة من "التأشيرة - الإقامة الذهبية - طلب ترشيح للإقامة الذهبية - طلب جديد.

- تعبئة البيانات المطلوبة.. بيانات الطلب - المرفقات - مراجعة الطلب - الرسوم.

أخبار ذات صلة

newsletter