الحواتمة: الشراكة الوطنية مع وسائل الإعلام ضرورة لا غنى عنها

محليات
نشر: 2021-09-16 18:12 آخر تحديث: 2021-09-16 18:14
مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة
مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة

أكد مدير الأمن العام، اللواء الركن حسين الحواتمة، أهمية الدور الذي تقوم به مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية في نشر التوعية، وإيصال الرسالة الإعلامية الصادقة، ومد جسور التعاون والثقة مع المواطنين.


اقرأ أيضاً : الحواتمة يكرم نقيبا متقاعدا لمساهمته في ضبط المعتدي على أحد البنوك في الزرقاء


وأشار الحواتمة، في زيارته، الخميس، إلى مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية إلى "دور الإعلام الأمني في تمتين الجبهة الداخلية من خلال شراكة وطنية مع المؤسسات الإعلامية ووسائل الإعلام كافة، باعتبارها ضرورة لا غنى عنها في مواجهة التحديات وترسيخ القيم، وقطع الطريق على الإشاعات".

ولفت الحواتمة إلى دور الإعلام في معالجة العديد من القضايا وتعزيز السلوكيات الإيجابية التي تسهم في حفظ الأمن والسلم المجتمعيين، والتصدي للظواهر السلبية التي تؤثر على المجتمع، مؤكدا ضرورة تعزيز التوجيه المعنوي ومساندة منتسبي الأمن من خلال الإجراءات واللجان المعنية.

وأكد سعي مديرية الأمن العام لبناء منظومة إعلامية أمنية تقوم على المهنية والمصداقية، وتواكب العمل الإعلامي الحديث، وتستجيب للمتغيرات والتطورات، معرباً عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من منتسبي مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية لما تقدمه من توعية واستجابة للأحداث كافة التي تهم المواطنين ووسائل الإعلام، ولإسهامها المتواصل في خدمة المجتمع وترسيخ القيم الحميدة.


اقرأ أيضاً : الحواتمة: تفعيل آليات الرقابة لضمان التقيد بأوامر الدفاع


واطلع مدير الأمن العام، خلال الزيارة، على أهم المنجزات وأعمال التحديث والتطوير في إذاعة الأمن العام، ومديرية الإعلام والشرطة المجتمعية، ومنها إعادة بناء وتحديث المعدات والاستوديوهات القادرة على بث الرسائل الإعلامية بقالب حديث.

كما استمع لإيجاز عن أهم المبادرات التوعوية الجارية، ومنها الحملة الوطنية للحد من حوادث السير "معاً نصل آمنين" ومشروع بنيان الهادف إلى توعية أفراد الأسرة وتمكين الشباب وأفراد المجتمع من فئات عمرية مختلفة.

أخبار ذات صلة

newsletter